بصاروخ باليستي.. الحوثيون يستهدفون مطار الملك خالد بالرياض
بصاروخ باليستي.. الحوثيون يستهدفون مطار الملك خالد بالرياض

بصاروخ باليستي.. الحوثيون يستهدفون مطار الملك خالد بالرياض حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بصاروخ باليستي.. الحوثيون يستهدفون مطار الملك خالد بالرياض .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
ذكرت جماعة أنصار الله الحوثية، الثلاثاء، إنه جرى إِفْرَاج صاروخ باليستي على مطار الملك خالد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

ونقلت وكالة الأنباء (سبأ) التابعة للحوثيين، عن مَبْعَث عسكري موالٍ لهم قوله: إن "القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ باليستي نوع بركان (اتش تو) مطار الملك خالد الدولي".

وأضاف المصدر، أن "الصاروخ أصاب هدفه بدقة"، موضحاً أن "ضرب مطار خالد الدولي، يأتي في إطار الرد العملي للقوة الصاروخية اليمنية على قصف قوات التحالف العربي لمواقع التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين".

ولم تصدر قوات التحالف العربي، بقيادة السعودية أي تصريح حول ضرب مطار الملك خالد، وسبق أن ضرب الحوثيون مطار الملك خالد في الرياض في تشرين الثاني/ نوفمبر من العام السابق، ولقي ضرب المطار إدانات دولية واسعة.

برجاء اذا اعجبك خبر بصاروخ باليستي.. الحوثيون يستهدفون مطار الملك خالد بالرياض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن