بحر: نودع الأن رجلاً من رجالات القدس وقامة عظيمة شامخة
بحر: نودع الأن رجلاً من رجالات القدس وقامة عظيمة شامخة

بحر: نودع الأن رجلاً من رجالات القدس وقامة عظيمة شامخة حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بحر: نودع الأن رجلاً من رجالات القدس وقامة عظيمة شامخة .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
ذكر د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني: إننا نودع الأن رجلاً من رجالات فلسطين، قامة عظيمة شامخة مثلت ضمير حركة (حركة حماس الفلسطينية) وعملت لرفعة الشغل العسكري والأمني.

واستعرض د. بحر خلال مراسل تشييع القائد في حركة حركة حماس الفلسطينية عماد العلمي بمسجد العمري وسط مدينة غزة، مناقب القائد العلمي، وذكر " فلسطين الأن تودع رجلاً من رجالاتها وقامة عظيمة شامخة".

وأظهر د. بحرعن أن العلمي عمل بتكليف من الشيخ أحمد ياسين في الدعوة الإسلامية منذ أواخر السبعينات، وقاد الشغل العسكري والأمني لحركة حركة حماس الفلسطينية في فترة من فترات عملها"، وذكر إن الشهيد ملك كل شيء في أخلاقه ونزاهته وصفاته وخلقه العالمي".

ولفت إلى أن العلمي كان سياسياً بارعاً ومثل ضمير حركة حركة حماس الفلسطينية، قام الاحتلال بإبعاده عن قطاع غزة بعد سجنه، ولكنه تولى خلال إبعاده مناصب رفيعة في الحركة،  وتولى ملفات مهمة، وتنقل ممثلاً لحركة حركة حماس الفلسطينية في مجموع من العواصم العربية والإسلامية، وكان عضواً في اللجنة التنفيذية لحركة حركة حماس الفلسطينية.


3910862854.jpg


برجاء اذا اعجبك خبر بحر: نودع الأن رجلاً من رجالات القدس وقامة عظيمة شامخة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن