الاحتلال يهدم بركسات ويزيل صورًا لشهداء في العيسوية
الاحتلال يهدم بركسات ويزيل صورًا لشهداء في العيسوية

الاحتلال يهدم بركسات ويزيل صورًا لشهداء في العيسوية حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الاحتلال يهدم بركسات ويزيل صورًا لشهداء في العيسوية .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
هدمت آليات بلدية الاحتلال، الثلاثاء، بركسات ومنشآت تجارية وأزالت القوات لافتات وصور لشهداء في قرية العيسوية شمال شرق القدس المحتلة.

وذكرت مصادر محلية: إن موظفي بلدية الاحتلال برفقة حراسة أمنية مشددة، اقتحموا القرية من مدخليها الشرقي والغربي، وهدموا بركسات مقامة منذ عدة سنوات بالقرب من حي المدارس وسط القرية، كانت تستخدم للأغنام ومطاعم ومسبح للأطفال وغيرها.

وأضافوا أن موظفي بلدية الاحتلال، أزالوا خلال الحملة أعمدة كانت تستخدم لتنظيم وقوف السيارات في شوارع القرية، وصادروا سيارات مشطوبة، كما أزالوا يافطات وصوراً للشهداء والأسرى عن أعمدة الكهرباء.

ويواصل موظفو البلدية برفقة مجموع كبير من قوات الاحتلال، حملتهم في شوارع القرية وحاراتها وأزقتها.

فيما حررت شرطة الاحتلال مخالفات لسائقي السيارات المارة عبر مداخل القرية، وتعرضت بعض السيارات للفحص والمنع من السير في الشارع.

وقد كانت قد شهدت القرية فجر الأن حزب اعتقالات لنحو 30 شابًا بعد تفتيش منازلهم وتخريب ما بي داخلها.

برجاء اذا اعجبك خبر الاحتلال يهدم بركسات ويزيل صورًا لشهداء في العيسوية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن