فيديو: بالبيض.. نشطاء يطردون وفدا أمريكيا من غرفة ترويج بيت لحم
فيديو: بالبيض.. نشطاء يطردون وفدا أمريكيا من غرفة ترويج بيت لحم

فيديو: بالبيض.. نشطاء يطردون وفدا أمريكيا من غرفة ترويج بيت لحم حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو: بالبيض.. نشطاء يطردون وفدا أمريكيا من غرفة ترويج بيت لحم .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
طردت شركة من النشطاء الفلسطينيين في مدينة بيت لحم الأن الثلاثاء، وفداً أمريكياً، كان في حضور لغرفة ترويج وصناعة محافظة بيت لحم، وذلك احتجاجاً على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي أعلن من خلاله القدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي، ونقل سفارة بلاده إلى المدينة، بالإضافة إلى قرار تقليص مساعداته لوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا).

وفي التفاصيل، فقد اقتحم النشطاء واحدة من قاعات الغرفة التجارية التي عقدت فيها ورشة عمل لمجموعة من المسؤولين الشعب الأمريكي في القنصلية الأمريكية، وطردوا صحيفة الوسط الأمريكي من الغرفة، مرددين هتافات منددة، وقاموا بإلقاء البيض والطماطم على سيارات القنصلية الأمريكية، والضرب على السيارات الدبلوماسية الأمريكية بالأيدي والأرجل، مرددين هتافات قالوا فيها "الولايات المتحدة الأمريكية برا برا".

ورفع النشطاء لافتات تمثل الإدارتين الأمريكية والإسرائيلية والعنصرية التي تمثلها حكومة الولايات المتحدة مع دولة الاحتلال الإسرائيلي، وقاموا بإغلاق مكتب الغرفة.

فيديو: نشطاء فلسطينيون يقتحمون مقر الغرفة التجارية ببيت لحم

 



16e7f87a0f.jpg

3910862872.jpg

3910862873.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو: بالبيض.. نشطاء يطردون وفدا أمريكيا من غرفة ترويج بيت لحم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن