الإعلام: سيطرة جيش الاحتلال على ضواحي القدس ترجمة لإعلان دونالد ترامب
الإعلام: سيطرة جيش الاحتلال على ضواحي القدس ترجمة لإعلان دونالد ترامب

الإعلام: سيطرة جيش الاحتلال على ضواحي القدس ترجمة لإعلان دونالد ترامب حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الإعلام: سيطرة جيش الاحتلال على ضواحي القدس ترجمة لإعلان دونالد ترامب .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
رأت وزارة الإعلام في طريقة جيش الاحتلال الاسرائيلي تطبيق ما أسماه "التَحَكُّم الأمنية" على الضواحي والأحياء الفلسطينية خارج جدار الفصل العنصري، ترجمة عملية لإعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المنحاز لإسرائيل، والمخالف للشرعية الدولية.

وأثبتت الوزارة أن إجراءات الاحتلال الجديدة حول ما يسمى بـ "غلاف القدس" كمخيم شعفاط  وكفر بعد والمطار مقدمة لمخطط خطير يسعى لتفريغ أحياء القدس من أهلها، والإمعان في فرض إجراءات تعسفية بحقهم، رغم سيطرتها بقوة الاحتلال على هذه المناطق وغيرها، ومنع تنمية هذه المناطق منذ احتلالها في الرابع من حزيران عام 1967.

واعتبرت الوزارة الهجمة الشرسة  المتصاعدة على القدس، وما يرافقها من تشريعات وقوانين عنصرية، وهدم متصاعد للمنازل، وفرض ضرائب باهظة، وسحب بطاقات الهوية، وأسرلة المؤسسات التعليمية، وغيرها من إجراءات ظالمة  تشكل نداءً عاجلًا ينبه المجتمع الدولي إلى إرهاب إسرائيلي غير مسبوق بحق المدينة وأهلها ومقدساتها الإسلامية والمسيحية، ما يحتم  التدخل لتطبيق قرارات مجلس الأمن، وتحمل مسؤولياته تجاه القدس.

برجاء اذا اعجبك خبر الإعلام: سيطرة جيش الاحتلال على ضواحي القدس ترجمة لإعلان دونالد ترامب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن