القوات العراقية تفتح تحقيقاً بخصوص عملية عسكرية في البغدادي
القوات العراقية تفتح تحقيقاً بخصوص عملية عسكرية في البغدادي

القوات العراقية تفتح تحقيقاً بخصوص عملية عسكرية في البغدادي حسبما ذكر جي بي سي نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القوات العراقية تفتح تحقيقاً بخصوص عملية عسكرية في البغدادي .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط :- أعلنت قيادة العمليات المشتركة في بغداد نُشُور تحقيق في الأنباء، التي رافقت عملية اعتقال أحد العناصر المسلحة من قبل قوات عراقية بالتعاون مع طيران التحالف الدولي فجر الأن السبت، في منطقة البغدادي التابعة لمحافظة الأنبار 118كم غربي بغداد.

وذكرت خلية الاعلام الحربي في قيادة العمليات المشتركة ، في بيان صحافي الأن:"توفرت لدى قيادة العمليات المشتركة معلومات استخبارية دقيقة عن تواجد أحد القيادات المتطرفة وهو "كريم عفات علي السمرمد" في أحد بيوت ناحية البغدادي للاجتماع مع خلية إرهابية تستعد لتنفيذ عمليات ضد القوات الأمنية والمواطنين ".

وأضافت: "استناداً إلى تلك المعلومات، كُلفت على الفور قوة من لواء المشاة الثامن وبإسناد جوي من طيران التحالف الدولي لغرض مداهمة المكان واعتقال الإرهابي المطلوب للقضاء وبعد تنفيذ المداهمة والقبض على الإرهابي وأثناء التفتيش وجمع الأدلة، تعرضت القوة إلى أقتحام برمانة يديوية من أحد المنازل المجاورة مما استدعى الرد عليها بسرعة ".

وذكرت أنه بعد إِرْتَدادٌ القوة الى مقر انطلاقها وفِي طريق العودة لوحظ تجمع مسلحين من دون التنسيق مع القوة المكلفة بالواجب حيث استهدفتهم الطائرات المساندة.

وكان شهود عيان أفادوا في وقت سابق الأن بأن 3 عراقيين قتلوا وأصيب ستة آخرون، بينهم مسؤول محلي وضابط في الشرطة في قصف لمروحية يعتقد أنها تابعة للجيش الأمريكي في منطقة البغدادي.

وذكر الشهود إن "مروحية أمريكية قصفت منطقة البغدادي في محافظة الانبار مما أدى إلى مـصرع 3أشخاص وإصابة 6آخرين، بينهم مدير ناحية البغدادي شرحبيل العبيدي ومدير شرطة البغدادي العقيد سلام العبيدي بجروح".

المصدر :"24 - د ب أ)

برجاء اذا اعجبك خبر القوات العراقية تفتح تحقيقاً بخصوص عملية عسكرية في البغدادي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز