اِلْتِقَاط على مقبرة جماعية في بغداد
اِلْتِقَاط على مقبرة جماعية في بغداد

اِلْتِقَاط على مقبرة جماعية في بغداد حسبما ذكر جي بي سي نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اِلْتِقَاط على مقبرة جماعية في بغداد .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط :- أثبت مسؤول عراقي نبأ اِلْتِقَاط على مقبرة جماعية تضم رفات عشرات المدنيين وأفرادا من الشرطة يعتقد أن المسلحين أعدموهم في محافظة كركوك شمال بغداد.

وأشار محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري في تصريح صحفي أن سكانا محليين أبلغوا عناصر الحشد الشعبي والقوات الأمنية عن وجود مقبرة تحتوي رفات أضخم من 75 مدنيا وأمنيا أعدمهم تنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية" الإرهابي بشكل وحشي خلال سيطرته على قضاء الحويجة ونواحيها.

وأضاف أن المقبرة التي عثر عليها بالقرب من ناحية الرياض 45 كيلومترا غرب كركوك هي المقبرة الـ14 التي يتم اِلْتِقَاط عليها.

وقد كانت السلطات العراقية أعلنت في ديسمبر/كانون الأول 2017 عن انتهاء "تنظيم الدولة الأسلامية" عسكريا في البلاد، فيما عثرت القوات العراقية أثناء تقدمها على عشرات المقابر الجماعية التي تضم مئات الجثث في أنحاء مختلفة من البلاد.

المصدر: أ ف ب

برجاء اذا اعجبك خبر اِلْتِقَاط على مقبرة جماعية في بغداد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز