اِلْتِقَاط على جثتين لنازحين كانوا عالقين بالثلوج على الحدود اللبنانية مع دمشق
اِلْتِقَاط على جثتين لنازحين كانوا عالقين بالثلوج على الحدود اللبنانية مع دمشق

اِلْتِقَاط على جثتين لنازحين كانوا عالقين بالثلوج على الحدود اللبنانية مع دمشق حسبما ذكر جي بي سي نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اِلْتِقَاط على جثتين لنازحين كانوا عالقين بالثلوج على الحدود اللبنانية مع دمشق .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط :- عثر الجيش اللبناني، الأن الاحد، على جثتين جديدتين لنازحين سوريين قضوا جراء عاصفة ثلجية ضربت شرقي بيروت، خلال اليومين الماضيين، ليصل مجموع الضحايا منذ الجمعة إلى 17، بينهم 4 أطفال. 

وافاد مراسل الاناضول ان الجثث التي عثر عليها صباح الأن في جرد الصويري (شرق) بالقرب من نقطة المصنع الحدودية مع سوريا هي لإمرأة في العقد الثالث ولطفلة عمرها ثلاث سنوات وهما مجهولتي الهوية. 

واضاف ان الجيش اللبناني طلب من الدفاع المدني انتشال الجثث من جبل الصويري وارسلها الى احدى مستشفيات المنطقة. 

وكان عثر أمس السبت على ثلاث جثث إضافية في اعالي الصويري لنازحين سوريين ارادوا الدخول الى بيروت بطريقة غير شرعية، ما يرفع مجموع الضحايا في اليومين الاخيرين الى 17. 

وأدت الرياح القوية والثلوج الكثيفة إلى تدمير العشرات من خيم اللاجئين السوريين، في المناطق الحدودية مع سوريا، بالبقاع. 

ووفق المفوضية العليا للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، فإن مجموع اللاجئين السوريين المسجّلين في بيروت بلغ 997 ألف لاجئ، حتى نهاية نوفمبر/ تشرين الثاني 2017، مع وجود أعداد من غير المسجلين لديها. 

ويطالب بيروت المجتمع الدولي بتقديم الدعم للمساعدة في إعاشة السوريين، الذين فروا جراء الحرب المستمرة في بلادهم منذ عام 2011. 

الاناضول 

برجاء اذا اعجبك خبر اِلْتِقَاط على جثتين لنازحين كانوا عالقين بالثلوج على الحدود اللبنانية مع دمشق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز