اعتصام في ساحة سراي بعلبك استنكارا لكلام باسيل
اعتصام في ساحة سراي بعلبك استنكارا لكلام باسيل

اعتصام في ساحة سراي بعلبك استنكارا لكلام باسيل حسبما ذكر الحدث نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اعتصام في ساحة سراي بعلبك استنكارا لكلام باسيل .

صحيفة الوسط - شهدت ساحة سراي بعلبك اعتصاما استنكارا لكلام وزير الخارجية جبران باسيل عن الرئيس نبيه بري، وتحدث رئيس بلدية بعلبك العميد حسين اللقيس فقال: “هذا اعتصام رمزي استنكارا للكلام الصادر عن مسؤول بحجم وزير خارجية بيروت جبران باسيل، بحق مرجعية سياسية وطنية أساسية هو دولة الرئيس نبيه بري، الذي يعتبر صمام الأمان والاستقرار والسلم القلعة الحمراء في بيروت ورجل الاعتدال”.

وأثبت أن “كل أهالي بعلبك يستنكرون هذا الكلام ويعتبرونه كلاما يسيء إلى وحدة بيروت والسلم القلعة الحمراء، ويثير الفتن والنعرات الطائفية التي نحن بغنى عنها، ونحن كلنا ثقة بحكمة وروية الرئيس بري، وكذلك الأمر بحكمة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الذي لا يرضى أن يصدر هذا الكلام المسيء عن مقرب منه، لأن هذا الكلام يسيء لوحدة بيروت، ويسبب الفتن بكل الاتجاهات، وهذا ما يطمع به العدو الإسرائيلي ويسعى إليه ليلا ونهارا”.

من جهته، تحدث رئيس نقابة عمال المحلات التجارية في البقاع جعفر عثمان معتبرا “الإساءة للرئيس بري تمس بالطائفة الشيعية بأكملها، وليعرف القاصي والداني أن التطاول على القامات الشامخة ضرب من الجنون، فالرئيس بري شاب الدولة وصمام أمان هذا صحيفة الوسط، وما صدر بحقه يحزر الوحدة الوطنية وسلامة بيروت”، كما ذكر.

برجاء اذا اعجبك خبر اعتصام في ساحة سراي بعلبك استنكارا لكلام باسيل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحدث نيوز