معاناة أصحاب الشاحنات بين الخير ونهرا
معاناة أصحاب الشاحنات بين الخير ونهرا

معاناة أصحاب الشاحنات بين الخير ونهرا حسبما ذكر الحدث نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر معاناة أصحاب الشاحنات بين الخير ونهرا .

صحيفة الوسط - ا

ستقبل محافظ بيروت الشمالي القاضي رمزي نهرا في مكتبه في سراي طرابلس، رئيس نقابة مالكي الشاحنات العاملة على الترانزيت احمد الخير على رأس وفد من اصحاب الشاحنات، وشرح صحيفة الوسط لنهرا المعاناة التي تعترضهم اثناء نقل المنتوجات اللبنانية الى الخارج، منوها بـ”جهود المحافظ بحماية حقوق المواطنين وحرصه على تطبيق القوانين”.

وأمل الخير بعد اللقاء من المحافظ “الايعاز للمعنين بتطبيق القوانين وتسهيل امور الشاحنات على الحدود اللبنانية – السورية وفي كل المرافىء اللبنانية”.

وأضاف: “وضعناه في اجواء المعاناة التي نواجهها مع سائقي الشاحنات عند مغادرتهم بيروت عبر سفن النقل وخاصة في المرافىء الخليجية حيث يتم تفتيشنا بشكل دقيق جدا، والمعنيين عندنا لا يتحملون مسؤولياتهم في تنظيم عملنا”.

وختم:” نأمل ان يتم تسهيل عمل سائقي الشاحنات وعدم عرقلتهم ودفع مستحقاتهم المالية بوقتها ودون اي تأخير من قبل “ايدال” من اجل التمكن من الاستمرار في تصدير المنتجات اللبنانية بشكل واسع واسرع، وتمنينا على المحافظ نهرا ايصال صوتنا للمسؤولين لكي يتم دعم الشاحنات اللبنانية المحملة بالانتاج اللبناني وليس الشاحنات الغريبة عن بيروت”.

وأثبت نهرا للوفد “الوقوف الى جانب حقوق اصحاب الشاحنات واعدا اياهم بايصال صوتهم الى اعلى المستويات في الدولة”.

برجاء اذا اعجبك خبر معاناة أصحاب الشاحنات بين الخير ونهرا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحدث نيوز