عون: ما حصل على الأرض خطأ كبير بني على خطأ
عون: ما حصل على الأرض خطأ كبير بني على خطأ

عون: ما حصل على الأرض خطأ كبير بني على خطأ حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عون: ما حصل على الأرض خطأ كبير بني على خطأ .

صحيفة الوسط - دعا الرئيس اللبناني ميشال عون إلى الحفاظ على الاستقرار والأمن في أعقاب التوترات السياسية والأمنية التي شهدها بيروت مؤخرا بعد تصعيد الخطاب بين مختلف القوى السياسية.

وجاء في بيان صادر عن رئاسة الجمهورية، الأن الثلاثاء، "أن رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، يعتبر أن ما حدث البارحة على الصعيدين السياسي والأمني، أساء إلى الجميع وأدى إلى تدني الخطاب السياسي بما لا يليق باللبنانيين".

وذكر ميشال عون في البيان إن "ما حصل على الأرض خطأ كبير بني على خطأ، لذلك فإني من موقعي الدستوري والأبوي أسامح جميع الذين تعرضوا لي ولعائلتي، وأتطلع إلى أن يتسامح أيضا الذين أساؤوا إلى بعضهم البعض، لأن صحيفة الوسط أكبر من الجميع، وهو أكبر خصوصا من الخلافات السياسية التي لا يجوز أن تجنح إلى الاعتبارات الشخصية، ولا سيما أن التسامح يكون دائما بعد إساءة".

وأضاف: "القيادات السياسية مطالبة الأن بالارتقاء إلى مستوى المسؤولية لمواجهة التحديات الكثيرة التي تحيط بنا، وأهمها المحافظة على الاستقرار والأمن والوحدة الوطنية، وعدم التفريط بما تحقق من إنجازات على مستوى صحيفة الوسط خلال السنة الماضية".

ويأتي ذلك بعد تسريب تصريحات لجبران باسيل وزير الخارجية اللبناني وصهر الرئيس عون، انتقد فيها رئيس البرلمان نبيه بري بعبارات شديدة اللهجة، ما أثار توترات بين التيار الوطني الحر وحركة "أمل". وشهد بيروت يوم الاثنين مظاهرات لأنصار "أمل" و"حزب الله" أمام المكتب المركزي للتيار الوطني الحر وإحراق الإطارات وإطلاق نار.

المصدر: الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام

أنطون زوييف

برجاء اذا اعجبك خبر عون: ما حصل على الأرض خطأ كبير بني على خطأ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)