اتحاد بناء الاجسام يكرم “محاسن هارون”
اتحاد بناء الاجسام يكرم “محاسن هارون”

اتحاد بناء الاجسام يكرم “محاسن هارون” حسبما ذكر الجوهرة الرياضية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اتحاد بناء الاجسام يكرم “محاسن هارون” .

صحيفة الوسط - كرمت لاعبة القوة السودانية المقيمة بدولة الامارات محاسن من قبل اكاديميه الاتحاد الدولي لبناء الاجسام واللياقه البدنيه ” Ifbb ” بدبي من قبل رئيس الاكاديميه سعادة العقيد عبد الكريم محمد سعيد رئيس الاكاديميه ونائب الرئيس الاستاذ زايد الجلاف كافضل مدربة عربية في الاكاديمية فعالية باستمرار في جميع الدورات المقامه في الاكاديمية، واشاد سعادة العقيد عبد الكريم بمستوي ادائيتها واستمراريتها  القويه للوصول لافضل مستوي تدريبي كاول سودانيه عربيه معتمده دوليا من قبل الاتحاد الدولي لبناء الاجسام واللياقه البدنية، ” ifbb ” مؤكدا اقامة دورات مشابهه في الخرطوم بتعاون مع الاتحاد السوداني لبناء الاجسام واللياقه البدنيه بعد التنسيق والترتيب لها في القريب العاجل لتساعد جميع المدربين علي المستوى العربي لفهم وزياده معلومات وتوسيع الافق الاكاديمي للعبة.. فيما ناشد  جميع الدول العربيه بالمشاركة في الدورات المقامه من قبل الاتحاد الدولي عبر اكاديمية الاتحاد الدولي في الشرق الاوسط والمفوضة من قبل الاتحاد الدولي ” ifbb “.

برجاء اذا اعجبك خبر اتحاد بناء الاجسام يكرم “محاسن هارون” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجوهرة الرياضية