«مصر للطيران» و«برايم تورز» يقدمان باقات مميزة لنقل مشجعي المنتخب إلى موسكو
«مصر للطيران» و«برايم تورز» يقدمان باقات مميزة لنقل مشجعي المنتخب إلى موسكو

«مصر للطيران» و«برايم تورز» يقدمان باقات مميزة لنقل مشجعي المنتخب إلى موسكو حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «مصر للطيران» و«برايم تورز» يقدمان باقات مميزة لنقل مشجعي المنتخب إلى موسكو .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر صفوت مسلم، رئيس مجلس حكومة مصر للطيران، الثلاثاء، إن الشركة الوطنية تقف دائمًا في الأنباء الكبرى التي تهم قطاعات واسعة من المصريين ومن بينها مجال الرياضة ومؤازرة المنتخبات والأندية المصرية في البطولات الدولية، مؤكدا أن الشركة قامت بتسخير كافة إمكانياتها لدعم المشجعين المصريين المسافرين إلى كأس العالم لمؤازرة منتخب بلاده في كافة البطولات الدولية والتي كان آخرها بطولة الأمم الأفريقية بالجابون.

وذكر تامر وجيه، رئيس مجلس حكومة برايم تورز، خلال حفل توقيع بروتوكول بين «مصر للطيران» و«برايم تورز» لنقل المشجعين إلى روسيا، أن الشركة فازت بمناقصة بين 35 شركة قدمت أوراقها للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وحصلت على حصة مصر في مباريات كأس العالم في روسيا، وبعد تحديد أماكن الإقامة والطيران والانتقالات الداخلية، أصرت الشركة على التعامل مع الشركة الوطنية «مصر للطيران» بدءًا من دورها الوطني، ولتنوع أسطول طائرتها وطرازاتها المختلفة والتي تسع لأعداد متنوعة من الراكبين.

وأضاف أنه تم أستعراض مجموع من الباقات لتناسب أكبر مجموع من المشجعين تبدأ من 29 ألف جنيه وحتى 150 ألف جنيه مبدئيًا شاملة الإقامة والطيران والانتقالات الداخلية، مشيرا إلى أنه تم بيع ما يقارب 5 آلاف تذكرة قبل بدء الحملة التسويقية للشركة، مشيرا إلى التوقع بأن يتجاوز بيع التذاكر 20 ألف تذكرة بعد بدء الحملة.

وأشار وجيه أن الشركة تعاقدت مع البنك القلعة الحمراء المصري لطرح الباقات للمشجعين من الأسبوع القادم، بالتقسيط بدون فوائد لمدة تصل إلى 5 سنوات تسهيلًا على المشجعين، كما تقدم الشركة تخفيض 5 في المائة على باقات السفر وتذكرة اللقاء لعملاء مصر للطيران حاملي الكارت الذهبي.

بدوره، ذكر محمد طلعت، رئيس شركة «بوك يور ستار»، إن باقات «الاستضافة» تتميز بالعديد من المميزات، وأهمها الأماكن المميزة للمشاهدة والمداخل الخاصة للجمهور وأماكن الاستراحات وغيرها، لافتًا إلى مساع لزيادة التذاكر والباقات المطروحة لإتاحة الفرصة لأكبر مجموع من المشجعين لمؤازرة المنتخب القومي.

وطرحت «پرايم تورز» للمشجعين المصريين باقات منفصلة لكل مباراة يلعبها المنتخب الوطني في دور المجموعات على حدة وعلى موقعها الرسمي وبالتعاون مع شركة الأهرام للسياحة، والتي تتيح الباقات بالأسعار الرسمية، بالإضافة إلى باقات لمباريتين أو ثلاث مباريات التي ستلعبها مصر في دور المجموعات.

وتنقسم كل حقيبة إلى عدة درجات على حسب مستوى تذكرة اللقاء المطروحة والتي تبدأ من 595 دولارا، حيث يلعب المنتخب مبارياته الأولى في ثلاث مدن روسية هي (يكاترينبورج، وسان بطرسبرج، وفولجوجراد)، ضد منتخبات أوروجواي وروسيا والمملكة العربية السعودية.

برجاء اذا اعجبك خبر «مصر للطيران» و«برايم تورز» يقدمان باقات مميزة لنقل مشجعي المنتخب إلى موسكو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم