«أبو» وتامر حبيب يكشفان بين وأظهر سرقتهما لحن وكلمات أغنية "3 دقات» من أغنية إسباني
«أبو» وتامر حبيب يكشفان بين وأظهر سرقتهما لحن وكلمات أغنية "3 دقات» من أغنية إسباني

«أبو» وتامر حبيب يكشفان بين وأظهر سرقتهما لحن وكلمات أغنية "3 دقات» من أغنية إسباني حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «أبو» وتامر حبيب يكشفان بين وأظهر سرقتهما لحن وكلمات أغنية "3 دقات» من أغنية إسباني .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أظهر الفنان «أبو» والسيناريست تامر حبيب، حقيقة سرقة ألحان أغنية "3 دقات».

وذكر «أبو» في مداخلة هاتفية مع خالد عليش، عبر برنامج «معاك في السكة»، على نجوم إف إم: «التغطيات اللي عملت عليها كثيرا عملت 40 تغطية مختلفة، وأخر لحن إسباني من أضخم الحاجات اللي عجبتني عمله جوني عواد وهو شاب لبناني، وهو مدرس لغة إسباني وسمع الأغنية وحبها جدا وترجم الكلمات لإسباني وتواصلت معه وقلت له عجبتني جدا وسأقابله في القريب العاجل في بيروت، وأنا لم أكن أعرفه من قبل وعرفته بعد ما أرسل لي التراك على الموبايل، وعمل من قبل تراك لفرانك سيناترا بصوته وهو يعملها بشكل هواية، والأغنية طلعت للكون وأي حد يريد استقبالها وغنائها مفيش مشكلة».

وعن ألبومه الجديد، ذكر أبو: «في كل شهرين سنصدر أغنية جديدة، وعلى شهر مارس سيصدر الألبوم كاملا، وعلى عيد الحب سنصدر أغنية جديدة، وانتظروا الجديد كله على نجوم إف إم، وأتمنى نكشف فننا المصري وهي القوى الناعمة لبلدنا».

فيما ذكر السيناريست تامر حبيب، مؤلف الأغنية، ساخرا: «إحنا متقابلين حقيقة أنا وأبولكي ندور على لحن حـديث لكي نسرقه، وحد ذكر لي إن خوليو إجلسيوس هو اللي كان بيغنيها زمان، حاجات غريبة بسمعها حقيقة».

"3 دقات» تم تصويره أثناء تجمعات مهرجان الجونة السينمائي، وشارك به مجموع من النجوم، مثل شيرين رضا، وعزت أبوعوف، وتامر حبيب، ونبيل عيسى، وأحمد مالك، وعمر السعيد، وجميلة عوض، وسلمى أبوطالب، والمخرج عمرو سلامة، وأحمد داش.

برجاء اذا اعجبك خبر «أبو» وتامر حبيب يكشفان بين وأظهر سرقتهما لحن وكلمات أغنية "3 دقات» من أغنية إسباني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم