أستعراض 20 محلاً للإيجار بمزاد علني بمدينة الزقازيق
أستعراض 20 محلاً للإيجار بمزاد علني بمدينة الزقازيق

أستعراض 20 محلاً للإيجار بمزاد علني بمدينة الزقازيق حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أستعراض 20 محلاً للإيجار بمزاد علني بمدينة الزقازيق .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أثبت اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، على أهمية دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة باعتبارها وسيلة هامة في تحسين الاقتصاد وتدر دخلاً على الأسرة وتحقق لها حياة كريمة وتساهم في الحد من ظاهرة البطالة وخلق فرص عمل حقيقية أمام الشباب الجاد الراغب في تحسين مستوى معيشتهم .

وأشار المحافظ فى تصريحات صحفية الثلاثاء أن المحافظة قامت بإنشاء مجموع من المحال التجارية بمنطقة مشتول القاضي وقد تم أستعراض مجموع منها بمزادات علنية مسبقة لاستغلالها في أنشطة تجارية تحقق لها حياة كريمة.

ومن ناحيته أشار المحاسب نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق أنه سيتم أستعراض 20 محل للإيجار بمنطقة مشتول القاضي بمزاد علني صباح الغدً الأربعاء برئاسة مركز ومدينة الزقازيق للحصول على تلك المحلات بالطرق الشرعية والقانونية وطرحها أمام الراغبين في الحصول عليها بمنتهى الشفافية والحيادية.

وقد كانت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق قد قامت بالإعلان عن أستعراض المحلات المشار إليها بمزاد علني ومن يرغب في الحضور والحصول على المحل التوجه لإدارة المشتريات والعقود بالمركز لسحب كراسة الشروط وسداد التأمين الابتدائي على أن تتخذ كافة الإجراءات وفقاً لأحكام القانون 89 لسنه 1998.

برجاء اذا اعجبك خبر أستعراض 20 محلاً للإيجار بمزاد علني بمدينة الزقازيق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم