محافظ الشرقية يلتقي الأئمة: أنتم تخاطبون العقول وتوجهون الفكر للصالح العام
محافظ الشرقية يلتقي الأئمة: أنتم تخاطبون العقول وتوجهون الفكر للصالح العام

محافظ الشرقية يلتقي الأئمة: أنتم تخاطبون العقول وتوجهون الفكر للصالح العام حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ الشرقية يلتقي الأئمة: أنتم تخاطبون العقول وتوجهون الفكر للصالح العام .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، الثلاثاء، لقاء بعدد من الأئمة ورجال الدعوة الإسلامية بالمحافظة.

وأثبت المحافظ أهمية الخطاب الديني الوسطي لنشر قيم الإسلام السمحة، ومبادئه السامية لبناء مجتمع سليم يحترم الآخر، مشيراً إلى أن رجال الدين أصحاب مؤشر سامية يقع على عاتقهم توعية المواطنين بالظواهر السلبية التي تؤثر على تقدم وبناء المجتمع.

ووجّه المحافظ مؤشر للأئمة قائلاً: «أنتم تخاطبون العقول وتوجهون الفكر للصالح العام وتقدم ونهضة البلاد».

وأشار المحافظ أهمية عقد اللقاءات المستمرة مع الأئمة والدعاة إيماناً بأهمية التواصل معهم وبدورهم في نشر الأخلاقيات والسلوكيات الطيبة بين الناس والتصدي للأفكار المتطرفة التي من شأنها أن تهدد أمن واستقرار البلاد، ولإبراز الإنجازات التي تحققها الدولة في كافة مجالات الشغل لتحقيق التنمية المستدامة، وتحسين مستوى معيشة المواطنين وللتوعية بحجم المؤامرات التي تُحاك بالدولة من الداخل والخارج.

وخلال اللقاء، جرى عرض شركة من الأفلام المسجلة المصورة مقدمة من حكومة الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة للتوعية بحجم المؤامرات التي تُحاك بالبلاد.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ الشرقية يلتقي الأئمة: أنتم تخاطبون العقول وتوجهون الفكر للصالح العام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم