محلب يلح بحل مشكلة «معاشات المصريين» بالعراق: قيمتها مليون دولار (صور)
محلب يلح بحل مشكلة «معاشات المصريين» بالعراق: قيمتها مليون دولار (صور)

محلب يلح بحل مشكلة «معاشات المصريين» بالعراق: قيمتها مليون دولار (صور) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محلب يلح بحل مشكلة «معاشات المصريين» بالعراق: قيمتها مليون دولار (صور) .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل المهندس إبراهيم محلب، مساعد الرئيس للمشروعات القومية والاستراتيجية والوفد الموافق، قاسم الفهداوى، وزير الكهرباء العراقى، والمهندس محمد شياع السوداني، وزير الشغل والصناعة العراقى، والدكتور سلمان الجميلى، وزير التجارة والتخطيط العراقى، والمهندس فلاح زيدان، وزير الزراعة العراقى، لمناقشة سبل تعزيز الترابط المشترك وتذليل العقبات في كافة المجالات الاقتصادية.

يأتي ذلك في في إطار الزيارة التي يقوم بها محلب إلى بغداد، فيما تطرقت اللقاءات إلى أهمية خلق آليات عمل محددة لتبادل الخبرات ونقل التجربة المصرية في مجالات الطاقة، الزراعة والصناعة للجانب العراقى.

كما حث محلب الجانب العراقي لحل مشكلة المعاشات المستحقة للعاملين المصريين في الحكومة العراقية والتى تقدر بمليون دولار.

كما تم الاتفاق خلال اللقاءات على تعزيز التبادل التجارى بين البلدين الشقيقين بما يعكس متانة وقوة العلاقات، من خلال توفير مميزات تفضيلية متبادلة، والنظر في إقامة منطقة لوجستية مشتركة قائمة على الشراكة بين القطاع الخاص في البلدين.

برجاء اذا اعجبك خبر محلب يلح بحل مشكلة «معاشات المصريين» بالعراق: قيمتها مليون دولار (صور) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم