كروبي مهاجماً خامنئي: تهربكم من المسؤولية سبّب الاحتجاجات
كروبي مهاجماً خامنئي: تهربكم من المسؤولية سبّب الاحتجاجات

كروبي مهاجماً خامنئي: تهربكم من المسؤولية سبّب الاحتجاجات

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كروبي مهاجماً خامنئي: تهربكم من المسؤولية سبّب الاحتجاجات .

صحيفة الوسط - هاجم الرئيس السابق للبرلمان الإيراني مهدي كروبي، المرشد علي خامنئي بشدة، متهما إياه بعدم تحمل المسؤولية طيلة العقود الثلاثة الماضية. وأثبت أحد زعماء الحركة الخضراء المعارضة والخاضع للإقامة الجبرية منذ 7 سنوات في مؤشر بعث بها إلى خامنئي، أن الاحتجاجات الأخيرة جاءت بسبب الظلم والفساد وعدم تحملكم المسؤولية.

وبحسب الرسالة التي نشرها صحيفة «سحام نيوز» التابع لحزب (الثقة الوطنية) الذي يتزعمه كروبي أمس، فقد طلب كروبي من خامنئي أن يكون مسؤولا أمام الشعب، بدل تقمص دور المعارضة وانتقاد الآخرين.

وأثبت زعيم الحركة الخضراء أن الحرس الثوري يتدخل «بشكل كارثي» في صحيفة الوسط السياسية والاقتصادية والأمنية والثقافية، وذكر إن مؤسسات الثورة تحولت إلى مشاريع اقتصادية وحدائق خلفية لبعض الشخصيات، ولا تخضع لأية رقابة، كاشفا أن أضخم من 50 في المائة من ثروة البلاد في أيدي عدة مؤسسات حاكمة.

وفضح كروبي الحوزات الدينية، مؤكدا أنها أصبحت ملوثة بأموال السلطة وإلى جانبها مراكز دينية تحمل أسماء مقدسة تتلقى من الميزانية العامة للبلد مبالغ نجومية. وأثبت أن النظام هذه الأيام أصبح في منحدر السقوط، إذ يشعر بالتهديد من الناس بآلاف الأشخاص، وبات يشعر بالخطر من الظلم والفساد.


برجاء اذا اعجبك خبر كروبي مهاجماً خامنئي: تهربكم من المسؤولية سبّب الاحتجاجات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ