152

معلومـات إحداث صندوق لتقديم تعويضات مالية لضحايا الأخطاء والحوادث الطبيّة
قال المدير العام لإدارة التشريع والنزاعات بوزارة الصحة فوزي يوسفي في تصريح لموقع ”صحيفة الوسط” الأن الإثنين 29 جانفي 2018، إنّ وزارة...
152 معلومـات إحداث صندوق لتقديم تعويضات مالية لضحايا الأخطاء والحوادث الطبيّة قال المدير العام لإدارة التشريع والنزاعات بوزارة الصحة فوزي يوسفي في تصريح لموقع ”صحيفة الوسط” الأن الإثنين 29 جانفي 2018، إنّ وزارة...

152 معلومـات إحداث صندوق لتقديم تعويضات مالية لضحايا الأخطاء والحوادث الطبيّة قال المدير العام لإدارة التشريع والنزاعات بوزارة الصحة فوزي يوسفي في تصريح لموقع ”صحيفة الوسط” الأن الإثنين 29 جانفي 2018، إنّ وزارة... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 152 معلومـات إحداث صندوق لتقديم تعويضات مالية لضحايا الأخطاء والحوادث الطبيّة قال المدير العام لإدارة التشريع والنزاعات بوزارة الصحة فوزي يوسفي في تصريح لموقع ”صحيفة الوسط” الأن الإثنين 29 جانفي 2018، إنّ وزارة... .

صحيفة الوسط - ذكر المدير العام لإدارة التشريع والنزاعات بوزارة الصحة فوزي يوسفي في تصريح لموقع ”صحيفة الوسط” الأن الإثنين 29 جانفي 2018، إنّ وزارة الصحة قدمت  تصوّرا لإحداث صندوق خاص بالتعويضات عن الأخطاء الطبية، وذلك في إطار لجنة تمّ تكليفها بإحداث مشروع خاص بحقوق الفرد.

وأكّد يوسفي بأنه لم يتمّ الاتّفاق إلى حدّ هذه اللّحظة حول ما إذا سيتم تصنيف هذا الصندوق ضمن المؤسسات العمومية أو الخاصّة.

كما أشار محدّثنا بأنّ هذا الصندوق سيتكفّل بتقديم تعويضات مالية لفائدة ضحايا الأخطاء والحوادث الطبية سواء كان ذلك في المؤسسات الصحية العمومية أو الخاصة مشيرا في نفس السياق إلى أنّ التعويضات ستكون في شكل مبالغ مالية يتمّ تحديد قيمتها من قبل لجنة خاصّة تتولّى كذلك تحديد مقدار الضرر الحاصل.

برجاء اذا اعجبك خبر 152 معلومـات إحداث صندوق لتقديم تعويضات مالية لضحايا الأخطاء والحوادث الطبيّة قال المدير العام لإدارة التشريع والنزاعات بوزارة الصحة فوزي يوسفي في تصريح لموقع ”صحيفة الوسط” الأن الإثنين 29 جانفي 2018، إنّ وزارة... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية