963

وزير الشؤون الاجتماعيّة يبين ويظهر معلومـات البطاقة الإلكترونيّة للتأمين عن المرض
قال مُحمّد الطرابلسي وزير الشؤون الاجتماعيّة في تصريح لاكسبراس اف أم، الأن الجُمعة 3 نوفمبر 2017، إنّ البطاقة الإلكترونيّة للتأمين على المرض،...
963 وزير الشؤون الاجتماعيّة يبين ويظهر معلومـات البطاقة الإلكترونيّة للتأمين عن المرض قال مُحمّد الطرابلسي وزير الشؤون الاجتماعيّة في تصريح لاكسبراس اف أم، الأن الجُمعة 3 نوفمبر 2017، إنّ البطاقة الإلكترونيّة للتأمين على المرض،...

963 وزير الشؤون الاجتماعيّة يبين ويظهر معلومـات البطاقة الإلكترونيّة للتأمين عن المرض قال مُحمّد الطرابلسي وزير الشؤون الاجتماعيّة في تصريح لاكسبراس اف أم، الأن الجُمعة 3 نوفمبر 2017، إنّ البطاقة الإلكترونيّة للتأمين على المرض،... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 963 وزير الشؤون الاجتماعيّة يبين ويظهر معلومـات البطاقة الإلكترونيّة للتأمين عن المرض قال مُحمّد الطرابلسي وزير الشؤون الاجتماعيّة في تصريح لاكسبراس اف أم، الأن الجُمعة 3 نوفمبر 2017، إنّ البطاقة الإلكترونيّة للتأمين على المرض،... .

صحيفة الوسط - ذكر مُحمّد الطرابلسي وزير الشؤون الاجتماعيّة في تصريح لاكسبراس اف أم، الأن الجُمعة 3 نوفمبر 2017، إنّ البطاقة الإلكترونيّة للتأمين على المرض، تُعتبر بطاقة مثل شريحة الجوال تحتوي على رمز خاص بها وتسجل كل العمليات المتعلقة بالصندوق مثل التحاليل، شراء الأدوية وهي تنظم العلاقة بين الصندوق، المضمون الإجتماعي ومسدي الخدمات.

وأكّد الطرابلسي أن هذه البطاقة تحتوي على كل المعلومات المُتعلّقة بالمضمون الإجتماعي (الدواء، تردد المريض على المستشفى والطبيب، وكذلك معرفة الرصيد الذي يخوّل للمريض التمتّع به لإسترجاع المصاريف لأنها مسقفة).

هذه البطاقة حسب الطرابلسي ستساهم في معرفة المُعطيات الخاصة بالمضمون الإجتماعي وكذلك في دفع لمزيد من الحوكمة وإضفاء الشفافية في المعاملات الماليّة الذي يطمح الصندوق الوطني للتأمين على المرض إلى تطبيقها وللحد من التجاوزات.

برجاء اذا اعجبك خبر 963 وزير الشؤون الاجتماعيّة يبين ويظهر معلومـات البطاقة الإلكترونيّة للتأمين عن المرض قال مُحمّد الطرابلسي وزير الشؤون الاجتماعيّة في تصريح لاكسبراس اف أم، الأن الجُمعة 3 نوفمبر 2017، إنّ البطاقة الإلكترونيّة للتأمين على المرض،... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية