199

حسام الحامي يبين ويظهر أسباب استقالة 9 أعضاء من المكتب التنفيذي لحزب المستقبل
أكد حسام الحامي العضو المؤسس بحزب المستقبل في تصريح لموقع صحيفة الوسط الأن الإثنين 29 جانفي 2018، استقالة 9 أعضاء من المكتب التنفيذي...
199 حسام الحامي يبين ويظهر أسباب استقالة 9 أعضاء من المكتب التنفيذي لحزب المستقبل أكد حسام الحامي العضو المؤسس بحزب المستقبل في تصريح لموقع صحيفة الوسط الأن الإثنين 29 جانفي 2018، استقالة 9 أعضاء من المكتب التنفيذي...

199 حسام الحامي يبين ويظهر أسباب استقالة 9 أعضاء من المكتب التنفيذي لحزب المستقبل أكد حسام الحامي العضو المؤسس بحزب المستقبل في تصريح لموقع صحيفة الوسط الأن الإثنين 29 جانفي 2018، استقالة 9 أعضاء من المكتب التنفيذي... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 199 حسام الحامي يبين ويظهر أسباب استقالة 9 أعضاء من المكتب التنفيذي لحزب المستقبل أكد حسام الحامي العضو المؤسس بحزب المستقبل في تصريح لموقع صحيفة الوسط الأن الإثنين 29 جانفي 2018، استقالة 9 أعضاء من المكتب التنفيذي... .

صحيفة الوسط - أثبت حسام الحامي العضو المؤسس بحزب المستقبل في تصريح لموقع صحيفة الوسط الأن الإثنين 29 جانفي 2018، استقالة 9 أعضاء من المكتب التنفيذي للحزب نتيجة تغيير الخطوط العريضة التي تمّ الإتفاق عليها منذ البداية.

وأضاف الحامي بأنه تم الحديث لدى تأسيس الحزب على رؤية جديدة قائمة على حزب أفقي قريب من المواطن، على طريق تجربة الأحزاب في الدول الغربية، مشيرا إلى أنه ولئن تمّ إحترام هذه الفكرة في البداية إلا أنّ الطاهر بن حسين رئيس الحزب حاد  على هذا الإتفاق وخيّر العودة إلى سياسة الأحزاب العمومية.

وفي نفس السياق تابع العضو المستقيل بأنّ شركة من الأصدقاء المقرّبين للطاهر بن حسين هم من دفعوه لتغيير رأيه، كما شدّد محدثنا على أن المستقيلين من المكتب التنفيذي سعوا إلى الحفاظ على التوجّه العام للحزب إلا أنهم لم يتمكّنوا من ذلك.

ويذكر أنّ الأعضاء المستقيلين أصدروا بيانا أكدوا فيه “أن ما سوّق له مؤسس الحزب من تمشي ديمقراطي وتشاركي في اتخاذ القرار وهيكلية أفقية تمكن الجهات والشباب والمرأة من المساهمة الفعلية في صناعة القرار لم يكن إلا مجرد سراب وكلام منمق معد للاستهلاك الإعلامي دون سواه”.

كما أضاف نفس البيان ” أنّ قرارات الحزب انحصرت في دائرة ضيقة أشبه بالسرية تتخذ في جلسات خاصة خارج أطر الحزب وهياكله بمعية ثلة من الأصدقاء المقربين من الأمين العام ”

 

برجاء اذا اعجبك خبر 199 حسام الحامي يبين ويظهر أسباب استقالة 9 أعضاء من المكتب التنفيذي لحزب المستقبل أكد حسام الحامي العضو المؤسس بحزب المستقبل في تصريح لموقع صحيفة الوسط الأن الإثنين 29 جانفي 2018، استقالة 9 أعضاء من المكتب التنفيذي... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية