224

محسن مرزوق يبْتَهَلَ إلى تكوين حكومة كفاءات مستقلّة
دعا الأن الأربعاء 10 جانفي 2018، الأمين العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق إلى التفكير في تكوين حكومة كفاءات مستقلة، منتقدا ما اعتبره تحزب مجموع من...
224 محسن مرزوق يبْتَهَلَ إلى تكوين حكومة كفاءات مستقلّة دعا الأن الأربعاء 10 جانفي 2018، الأمين العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق إلى التفكير في تكوين حكومة كفاءات مستقلة، منتقدا ما اعتبره تحزب مجموع من...

224 محسن مرزوق يبْتَهَلَ إلى تكوين حكومة كفاءات مستقلّة دعا الأن الأربعاء 10 جانفي 2018، الأمين العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق إلى التفكير في تكوين حكومة كفاءات مستقلة، منتقدا ما اعتبره تحزب مجموع من... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 224 محسن مرزوق يبْتَهَلَ إلى تكوين حكومة كفاءات مستقلّة دعا الأن الأربعاء 10 جانفي 2018، الأمين العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق إلى التفكير في تكوين حكومة كفاءات مستقلة، منتقدا ما اعتبره تحزب مجموع من... .

صحيفة الوسط - دعا الأن الأربعاء 10 جانفي 2018، الأمين العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق إلى التفكير في تكوين حكومة كفاءات مستقلة، منتقدا ما اعتبره تحزب مجموع من وزراء حكومة يوسف الشاهد وانضمامهم إلى حركة نداء تونس.

وذكر مرزوق في تصريح لشمس آف آم إن مشروع تونس ساند الحكومة الحالية على أساس وضع حد للمحاصصة الحزبية لكن الأن تبين أن بعض الوزراء المستقلين أصبحوا يطالبون بالمحاصصة.

برجاء اذا اعجبك خبر 224 محسن مرزوق يبْتَهَلَ إلى تكوين حكومة كفاءات مستقلّة دعا الأن الأربعاء 10 جانفي 2018، الأمين العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق إلى التفكير في تكوين حكومة كفاءات مستقلة، منتقدا ما اعتبره تحزب مجموع من... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية