309

الطاهر بن حسين يبين ويظهر أسباب استقالة 9 أعضاء من المكتب التنفيذي لحزبه
أفاد الطاهر بن حسين رئيس حزب المستقبل في تصريح لموقع صحيفة الوسط الأن الإثنين 29 جانفي 2018، بأن استقالة 9 أعضاء من...
309 الطاهر بن حسين يبين ويظهر أسباب استقالة 9 أعضاء من المكتب التنفيذي لحزبه أفاد الطاهر بن حسين رئيس حزب المستقبل في تصريح لموقع صحيفة الوسط الأن الإثنين 29 جانفي 2018، بأن استقالة 9 أعضاء من...

309 الطاهر بن حسين يبين ويظهر أسباب استقالة 9 أعضاء من المكتب التنفيذي لحزبه أفاد الطاهر بن حسين رئيس حزب المستقبل في تصريح لموقع صحيفة الوسط الأن الإثنين 29 جانفي 2018، بأن استقالة 9 أعضاء من... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 309 الطاهر بن حسين يبين ويظهر أسباب استقالة 9 أعضاء من المكتب التنفيذي لحزبه أفاد الطاهر بن حسين رئيس حزب المستقبل في تصريح لموقع صحيفة الوسط الأن الإثنين 29 جانفي 2018، بأن استقالة 9 أعضاء من... .

صحيفة الوسط - أفاد الطاهر بن حسين رئيس حزب المستقبل في تصريح لموقع صحيفة الوسط الأن الإثنين 29 جانفي 2018، بأن استقالة 9 أعضاء من المكتب التنفيذي للحزب كانت نتيجة التغيير الذي شهده النظام الداخلي للحزب.

وأشار بن حسين إلى أنّ الأعضاء المستقيلين صادقوا على النظام الداخلي الذي ينصّ على أنّ عضوية المكتب التنفيذي لا تُمنح إلا لرؤساء الفروع، لكنّهم عارضوا تطبيق هذا القانون من خلال رفضهم التخلّي عن مناصبهم في المكتب التنفيذي رغم عدم توفّر الشرط المطلوب فيهم.

وفي نفس السياق شدّد رئيس حزب المستقبل على أنّ المكت التنفيذي للحزب منحل منذ حوالي ثلاثة أشهر.

وللإشارة فإنّ حسام الحامي العضو المؤسس بحزب المستقبل كان قد صرّح لتونس الرقمية بأنّ إستقالة 9 أعضاء من المكتب التنفيذي للحزب نتيجة تغيير الخطوط العريضة التي تمّ الإتفاق عليها منذ البداية.

بالإضافة إلى “انحصار قرارات الحزب في دائرة ضيّقة أشبه بالسرية تتخذ في جلسات خاصة خارج أطر الحزب وهياكله بمعية ثلة من الأصدقاء المقربين من الأمين العام” وفق ما ورد في بيان استقالة الأعضاء المذكورين.

برجاء اذا اعجبك خبر 309 الطاهر بن حسين يبين ويظهر أسباب استقالة 9 أعضاء من المكتب التنفيذي لحزبه أفاد الطاهر بن حسين رئيس حزب المستقبل في تصريح لموقع صحيفة الوسط الأن الإثنين 29 جانفي 2018، بأن استقالة 9 أعضاء من... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية