141

أنيس الجربوعي يبين ويظهر عن تاريخ تحضير الترشّحات للإنتخابات البلدية
أفاد أنيس الجربوعي الناطق الرسمي بإسم الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات بأنّ قبول الترشّحات للإنتخابات البلدية سيتمّ قبولها حسب العناوين الموجودة في صحيفة...
141 أنيس الجربوعي يبين ويظهر عن تاريخ تحضير الترشّحات للإنتخابات البلدية أفاد أنيس الجربوعي الناطق الرسمي بإسم الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات بأنّ قبول الترشّحات للإنتخابات البلدية سيتمّ قبولها حسب العناوين الموجودة في صحيفة...

141 أنيس الجربوعي يبين ويظهر عن تاريخ تحضير الترشّحات للإنتخابات البلدية أفاد أنيس الجربوعي الناطق الرسمي بإسم الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات بأنّ قبول الترشّحات للإنتخابات البلدية سيتمّ قبولها حسب العناوين الموجودة في صحيفة... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 141 أنيس الجربوعي يبين ويظهر عن تاريخ تحضير الترشّحات للإنتخابات البلدية أفاد أنيس الجربوعي الناطق الرسمي بإسم الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات بأنّ قبول الترشّحات للإنتخابات البلدية سيتمّ قبولها حسب العناوين الموجودة في صحيفة... .

صحيفة الوسط - أفاد أنيس الجربوعي الناطق الرسمي بإسم الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات بأنّ قبول الترشّحات للإنتخابات البلدية سيتمّ قبولها حسب العناوين الموجودة في صحيفة الهيئة وصفحتها الرسمية على صحيفة التواصل الإجتماعي الفايسبوك.

وأضاف بأنّه نظرا لخصوصية العملية الإنتخابية البلدية وصعوبتها بالنسبة إلى طالبي الترشّح، فإنه تقرّر تركيز المكاتب المركزية لقبول الترشّحات في فضاءات مفتوحة تمكّن من حكومة عملية الدخول وحسن ظروف الإنتظار وإتاحة الفُرص الكافية في تحضير الترشح.

كما أشار الجربوعي إلى أن أبواب المكتب المركزي لقبول الترشحات ستنفتح بداية من يوم الخميس 15 فيفري 2018 إلى حدود يوم 22 من نفس الشهر، وذلك خلال ساعات الشغل اليومية، أي من الثامنة صباحا وإلى غاية السادسة مساء.

 

برجاء اذا اعجبك خبر 141 أنيس الجربوعي يبين ويظهر عن تاريخ تحضير الترشّحات للإنتخابات البلدية أفاد أنيس الجربوعي الناطق الرسمي بإسم الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات بأنّ قبول الترشّحات للإنتخابات البلدية سيتمّ قبولها حسب العناوين الموجودة في صحيفة... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية