214

تونس: وزير الداخلية يُعلن تَعْطيل تكفيريين اعترفوا بتلقّيهم تعليمات من قيادات بداعش والقاعدة لتحريك الشارع
قال لطفي براهم وزير الداخلية خلال جلسة استماع في البرلمان الأن الاثنين 29 جانفي 2018  إن مجموع الموقوفين الذين تورطوا في أعمال...
214 تونس: وزير الداخلية يُعلن تَعْطيل تكفيريين اعترفوا بتلقّيهم تعليمات من قيادات بداعش والقاعدة لتحريك الشارع قال لطفي براهم وزير الداخلية خلال جلسة استماع في البرلمان الأن الاثنين 29 جانفي 2018  إن مجموع الموقوفين الذين تورطوا في أعمال...

214 تونس: وزير الداخلية يُعلن تَعْطيل تكفيريين اعترفوا بتلقّيهم تعليمات من قيادات بداعش والقاعدة لتحريك الشارع قال لطفي براهم وزير الداخلية خلال جلسة استماع في البرلمان الأن الاثنين 29 جانفي 2018  إن مجموع الموقوفين الذين تورطوا في أعمال... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 214 تونس: وزير الداخلية يُعلن تَعْطيل تكفيريين اعترفوا بتلقّيهم تعليمات من قيادات بداعش والقاعدة لتحريك الشارع قال لطفي براهم وزير الداخلية خلال جلسة استماع في البرلمان الأن الاثنين 29 جانفي 2018  إن مجموع الموقوفين الذين تورطوا في أعمال... .

صحيفة الوسط - ذكر لطفي براهم وزير الداخلية خلال جلسة استماع في البرلمان الأن الاثنين 29 جانفي 2018  إن مجموع الموقوفين الذين تورطوا في أعمال النهب والحرق خلال الأنباء الأخيرة بلغ حوالي 40 تكفيريا.

وأضاف وزير الداخلية بأن الموقوفين اعترفوا بتلقيهم تعليمات من قيادات الدواعش والقاعدة لتحريك الشارع واستغلال حالة الفوضى لتمكين إرهابيين من التسلل إلى الجبال.

ويذكر أن لطفي ابراهم أثبت بأن الوحدات الأمنية نجحت في تفكيك 188 خلية إرهابية سنة 2017 وتفكيك 124 خلية استقطاب و47 خلية تسفير إلى بؤر التوتر والقتال.

برجاء اذا اعجبك خبر 214 تونس: وزير الداخلية يُعلن تَعْطيل تكفيريين اعترفوا بتلقّيهم تعليمات من قيادات بداعش والقاعدة لتحريك الشارع قال لطفي براهم وزير الداخلية خلال جلسة استماع في البرلمان الأن الاثنين 29 جانفي 2018  إن مجموع الموقوفين الذين تورطوا في أعمال... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية