234

حركة الشعب تراسل الشاهد رفضا لتكليف أعضاء من الحكومة كمنسقين للنداء في البلديات
راسل أمين عام حركة الشعب زهير المغزاوي، رئيس الحكومة يوسف الشاهد حول ”تكليف بعض أعضاء الحكومة كمنسقين جهويين تابعين لحزب نداء تونس...
234 حركة الشعب تراسل الشاهد رفضا لتكليف أعضاء من الحكومة كمنسقين للنداء في البلديات راسل أمين عام حركة الشعب زهير المغزاوي، رئيس الحكومة يوسف الشاهد حول ”تكليف بعض أعضاء الحكومة كمنسقين جهويين تابعين لحزب نداء تونس...

234 حركة الشعب تراسل الشاهد رفضا لتكليف أعضاء من الحكومة كمنسقين للنداء في البلديات راسل أمين عام حركة الشعب زهير المغزاوي، رئيس الحكومة يوسف الشاهد حول ”تكليف بعض أعضاء الحكومة كمنسقين جهويين تابعين لحزب نداء تونس... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 234 حركة الشعب تراسل الشاهد رفضا لتكليف أعضاء من الحكومة كمنسقين للنداء في البلديات راسل أمين عام حركة الشعب زهير المغزاوي، رئيس الحكومة يوسف الشاهد حول ”تكليف بعض أعضاء الحكومة كمنسقين جهويين تابعين لحزب نداء تونس... .

صحيفة الوسط - راسل أمين عام حركة الشعب زهير المغزاوي، رئيس الحكومة يوسف الشاهد حول ”تكليف بعض أعضاء الحكومة كمنسقين جهويين تابعين لحزب نداء تونس في عملية الإنتخابات البلدية”.

وجاء في الرسالة، أن من شروط حياد الحكومة والإدارة في العملية الإنتخابية أن يكون المسؤول المحلي و الجهوي على نفس المسافة من جميع الأحزاب و لا يوظف إمكانيات الدولة لخدمة حزب ما او قائمة ما، في حين صدر بلاغ عن حزب نداء تونس تعلق بتكليف بعض أعضاء الحكومة كمنسقين جهويين تابعين لهذا الحزب في عملية الإنتخابات البلدية، وهو ما اعتبرته الحركة “توظيفا صريحا لإمكانيات الدولة لصالح هذا الحزب والاعتماد عليها لسببل هذه الانتخابات” .

وعبرت حركة الشعب عن رفضها لهذا التمشي الذي وصفته بـ” الخطير والمهدد للمسار الديمقراطي”، وطالبت رئيس الحكومة برفض هذا البلاغ و إلزام أعضاء الحكومة  بالإختيار بين البقاء في الحكومة أو القيام بمهام حزبية إنتخابية.

برجاء اذا اعجبك خبر 234 حركة الشعب تراسل الشاهد رفضا لتكليف أعضاء من الحكومة كمنسقين للنداء في البلديات راسل أمين عام حركة الشعب زهير المغزاوي، رئيس الحكومة يوسف الشاهد حول ”تكليف بعض أعضاء الحكومة كمنسقين جهويين تابعين لحزب نداء تونس... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية