212

مهدي بن غربية: ”الاحتجاجات و التّحركات الاجتماعية في هذه الفترة من كلّ سنة يعتبر أمرا طبيعيا”
قال وزير العلاقة مع الهيئات الدّستورية و المجتمع المدني وحقوق الإنسان مهدي بن غربية لدى حضوره الأن الثلاثاء، 9 جانفي 2018، على...
212 مهدي بن غربية: ”الاحتجاجات و التّحركات الاجتماعية في هذه الفترة من كلّ سنة يعتبر أمرا طبيعيا” قال وزير العلاقة مع الهيئات الدّستورية و المجتمع المدني وحقوق الإنسان مهدي بن غربية لدى حضوره الأن الثلاثاء، 9 جانفي 2018، على...

212 مهدي بن غربية: ”الاحتجاجات و التّحركات الاجتماعية في هذه الفترة من كلّ سنة يعتبر أمرا طبيعيا” قال وزير العلاقة مع الهيئات الدّستورية و المجتمع المدني وحقوق الإنسان مهدي بن غربية لدى حضوره الأن الثلاثاء، 9 جانفي 2018، على... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 212 مهدي بن غربية: ”الاحتجاجات و التّحركات الاجتماعية في هذه الفترة من كلّ سنة يعتبر أمرا طبيعيا” قال وزير العلاقة مع الهيئات الدّستورية و المجتمع المدني وحقوق الإنسان مهدي بن غربية لدى حضوره الأن الثلاثاء، 9 جانفي 2018، على... .

صحيفة الوسط - ذكر وزير العلاقة مع الهيئات الدّستورية و المجتمع المدني وحقوق الإنسان مهدي بن غربية لدى حضوره الأن الثلاثاء، 9 جانفي 2018، على قناة نسمة، إنّ هذه الإحتجاجات و التحركات الإجتماعية في هذه الفترة من كل سنة يعتبر أمرا طبيعيا.

و أضاف مهدي بن غربية بأنّ الحلّ لجملة هذه التحركات يتمثّل في خلق ثروة من قبل الدّولة، مشيرا إلى أنّ الحكومة بصدد الشغل على خلق هذه الفرص وخ ير دليل على ذالك التقدّم الذي تمّ تسجيله في نسبة الأزدهار.

وأثبت الوزير بأن جملة الزيادات التي تمّ إقرارها، هي تهدف بالأساس لمعالجة العجز الذي تعانيه الدّولة، مشددا على أنّ الحكومة لا تملك حلا آخر لهذا المشكل، وفي صورة عدم تفعيل هذه الزيادات فإنّ الدّولة ستلجأ لإقتراض أموال لتسديد ديونها، وذكر بأنّ الإجراءات التي تمّ إتخاذها حاولت الدّولة من خلالها حماية الطبقات الضعيفة.

و من جهة أخرى أشار وزير العلاقة مع الهيئات الدّستورية و المجتمع المدني وحقوق الإنسان إلى أنّ مختلف أشكال الإحتجاجات مشروعة في تونس شرط أن تكون إحتاجات منطقية وليست عمليات تخريب تهدف للسرقة والتخريب.

برجاء اذا اعجبك خبر 212 مهدي بن غربية: ”الاحتجاجات و التّحركات الاجتماعية في هذه الفترة من كلّ سنة يعتبر أمرا طبيعيا” قال وزير العلاقة مع الهيئات الدّستورية و المجتمع المدني وحقوق الإنسان مهدي بن غربية لدى حضوره الأن الثلاثاء، 9 جانفي 2018، على... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية