«عمال مصر» يفصل 4 من موظفيه لظهورهم على قنوات الإخوان (مستندات)
«عمال مصر» يفصل 4 من موظفيه لظهورهم على قنوات الإخوان (مستندات)

«عمال مصر» يفصل 4 من موظفيه لظهورهم على قنوات الإخوان (مستندات)

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «عمال مصر» يفصل 4 من موظفيه لظهورهم على قنوات الإخوان (مستندات) .

صحيفة الوسط - قرّر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، فصل 4 من موظفيه على خلفية مشاركتهم في الوقفات الاحتجاجية التي قاموا بها منذ أيام.

وتساءل عصام عزت، نائب رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أحد المفصولين، هل ضرب مجلس حكومة اتحاد عمال مصر بمصداقية الأمين العام للاتحاد ونائب رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب عرض الحائط، حين أشاد بموقف العاملين بالاتحاد ووطنيتهم عندما أعلنوا تعليق اعتصامهم حبًا في القيادة السياسية للبلاد بإخطار العاملين بالفصل من الاتحاد ووسمهم بالإخوان، على الرغم من أن هذا الوسم عار تمامًا عن الصحة؟

وناشد عزت، من خلال «صحيفة الوسط»، وزير القوى العاملة، ورئيس اتحاد عمال مصر، وأعضاء مجلس حكومة اتحاد عمال مصر، بالتدخل: "تمت وكالة حقوق ومكتسبات العمال في مصر إلى معاليكم، وحسبكم في ذلك إصابة الخير لتكونوا من الآمنين من عذاب الله يوم القيامة الذين حبب فيهم الخير وحبب الخير إليهم، فهل يتسق ما صحيفة الوسط مع التدبير بفصل 4 من الزملاء العاملين بالاتحاد بتاريخ 1612018، نتيجة تَجْرِبَة حق التعبير الذي لطالما ناديتم به من خلال القنوات الشرعية والحريات النقابية، وتم وقف إِنْفَـاق مرتباتنا، أليس هذا الفعل باعث على ضرب كل الأعراف والمواثيق التي تربى عليها كل من دخل أو انتمى لهذا البيت العمالي المصري".

برجاء اذا اعجبك خبر «عمال مصر» يفصل 4 من موظفيه لظهورهم على قنوات الإخوان (مستندات) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور