إِحْتِـفَاء أوائل الجمهورية بمحافظة إب للعام الدراسي السابق
إِحْتِـفَاء أوائل الجمهورية بمحافظة إب للعام الدراسي السابق

إِحْتِـفَاء أوائل الجمهورية بمحافظة إب للعام الدراسي السابق حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إِحْتِـفَاء أوائل الجمهورية بمحافظة إب للعام الدراسي السابق .

صحيفة الوسط - إِحْتِـفَاء أوائل الجمهورية بمحافظة إب للعام الدراسي السابق

[30/يناير/2018]
إب-صحيفة الوسط:
نظم مكتب التربية بمحافظة إب الأن حفل إِحْتِـفَاء أوائل الجمهورية من خريجي الثانوية العامة بالمحافظة وكذا الطالبة الأولى على مستوى الجمهورية في حفظ القرآن الكريم للعام 2016- 2017م.

وفي حفل التكريم الذي أقيم بدعم من مدارس بلقيس، هنأ محافظ إب عبدالواحد صلاح الطلاب والطالبات المكرمين الحاصلين على المراكز الأولى في الثانوية العامة للعام الدراسي السابق، كما هنأ الإدارات المدرسية والمعلمين ومكتب التربية بتحقيق هذه المراتب المتقدمة التي حصدتها المحافظة على مستوى الجمهورية.

وذكر " لقد شرفتمونا بهذه النتيجة المتقدمة وبإصراركم على مواصلة التحصيل العلمي رغم العدوان والحصار الذي يتلقي فجأة له صحيفة الوسط".. حاثا الطلاب على مزيد من الإجتهاد والمثابرة والتحصيل العلمي .

وأثبت محافظ إب أن الإحتفاء بهذه الكوكبة من المتفوقين يجسد مكانة العلم وأهميته وتشجيعا لطلبة العلم والمعرفة على المزيد من الاجتهاد والتميز والإبداع.

فيما أشار مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد الغزالي إلى أن محافظة إب تزخر بالمبدعين والمتفوقين في مختلف المجالات العلمية والأدبية.

ولفت إلى أن قطاع التعليم بالمحافظة تضرر كثيرا جراء العدوان وقصفه المستمر للبنى التحتية .. مبينا أن العدوان دمر تسع مدارس فيما تعرضت 16 مدرسة لإضرار كبيرة.

وفي ختام الحفل كرم محافظ إب ووكيلا المحافظة صادق حمزة وعلي الزنم ومدير مكتب التربية، الثمانية الأوائل في الثانوية والطالبة الأولى بحفظ القرآن بالهدايا العينية، كما حصلت الطالبة الأولى على مستوى الجمهورية من مدارس بلقيس على سيارة.


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر إِحْتِـفَاء أوائل الجمهورية بمحافظة إب للعام الدراسي السابق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت