لقاء موسع لإعلان النفير العام واستمرار التعبئة والتجنيد بالحديدة
لقاء موسع لإعلان النفير العام واستمرار التعبئة والتجنيد بالحديدة

لقاء موسع لإعلان النفير العام واستمرار التعبئة والتجنيد بالحديدة حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لقاء موسع لإعلان النفير العام واستمرار التعبئة والتجنيد بالحديدة .

صحيفة الوسط - لقاء موسع لإعلان النفير العام واستمرار التعبئة والتجنيد بالحديدة

[30/يناير/2018]
الحديدة-صحيفة الوسط:
عقد الأن بمحافظة الحديدة لقاء موسع لإعلان النفير العام واستمرار التعبئة والتجنيد الطوعي عبر وزارة الدفاع بهدف رفد الجبهات واستمرار الصمود في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.

وفي اللقاء أثبت نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي، أهمية التفاعل مع حزب التجنيد لمواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف صنعاء أرضا وإنسانا.

وأشار إلى أن العدوان يتلقي فجأة محافظة الحديدة كونها الشريان الرئيسي للجمهورية اليمنية ولها مكانتها الإستراتيجية .. مؤكدا أهمية الوقوف صفا واحدا للدفاع عن صحيفة الوسط من خلال الحشد للتجنيد الطوعي.

وأشار أن الجميع معني بالتحرك ورفد الجبهات بالرجال والعتاد لمواجهة قوى الغزو والاحتلال.

فيما أشار وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي وأمين العاصمة حمود عباد إلى أهمية تفاعل الجميع مع حزب التجنيد ورفد أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات دفاعا عن الأرض والعرض.

ولفتا إلى مؤامرة تحالف العدوان التي تحاك ضد صحيفة الوسط لاحتلال أراضيه ونهب ثرواته .. وأكدا أن الدفاع عن صحيفة الوسط مسؤولية الجميع دون استثناء.

وأشار القيسي وعباد إلى حساسية المرحلة التي يمر بها صحيفة الوسط، ما يستدعى التكاتف والتلاحم والوقوف صفاً واحداً في مواجهة تحالف العدوان وكل يحاول النيل من أمن واستقرار صحيفة الوسط .

ودعا وزير الإدارة المحلية وأمين العاصمة كل القوى الوطنية والمشائخ والأكاديميين ومنظمات المجتمع المدني إلى إِدامَة الصمود وإفشال مخططات العدوان.

وأشادا بمواقف وتضحيات أبناء محافظة الحديدة والتي تشكل واجهة قوية بشموخها وبسالة أبنائها وعنفوانهم في مواجهة العدوان.

وفي اللقاء الذي حضره وزير المياه والبيئة المهندس نبيل الوزير وعبدالمحسن الطاؤوس وأمين عام محلي الحديدة علي بن علي القوزي ووكلاء المحافظة .. ثمن المحافظ حسن أحمد الهيج تفاعل أعضاء مجلس النواب ومدراء المديريات والمجلس المحلي بالمحافظة وأبناء الحديدة مع حزب التحشيد والتعبئة لمواجهة العدوان.

وأشار إلى أن المرحلة التي تمر بها البلاد تتطلب الوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية من خلال المساندة ورفد الجبهات بالرجال وتقديم قوافل الدعم، حتى تحقيق النصر.


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر لقاء موسع لإعلان النفير العام واستمرار التعبئة والتجنيد بالحديدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت