الصحة توقع إتفاقية إنشاء مركز لغسيل الكلى بغزة بـ 4 ملايين دولار
الصحة توقع إتفاقية إنشاء مركز لغسيل الكلى بغزة بـ 4 ملايين دولار

الصحة توقع إتفاقية إنشاء مركز لغسيل الكلى بغزة بـ 4 ملايين دولار حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الصحة توقع إتفاقية إنشاء مركز لغسيل الكلى بغزة بـ 4 ملايين دولار .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
وقع الدكتور جواد عواد وزير الصحة مساء الأن، مع ممثل شاب الإعمال الفلسطيني المغترب جمال حسن الحرازين، المهندس مجدي على قاسم إتفاقية لإنشاء مركز لغسيل الكلى في مدينة غزة، بسعة 100 سرير و100 جهاز لغسيل الكلى، وبتكلفة تصل الى 4 ملايين دولار.

ووقعت الإتفاقية في مكتب وزير الصحة برام الله، حيث أثبت عواد أن هذا المشروع الحيوي والهام سيخدم ألاف المواطنين في قطاع غزة، حيث ستقوم الوزارة بتشغيله فور الإنتهاء من أعمال البناء، والتي ستبدأ في القريب العاجل.

وأشاد الوزير عواد بأبناء فلسيطن في المهجر وإنتمائهم لوطنهم وشعبهم ،وما يقدمونه من دعم سخي للقطاع الصحي، معربا عن تقديره وشكره لرجل الأعمال الحرازين على تبرعه السخي والذي يخدم أبنائنا في المحافظات الجنوبية.

بدوره أثبت المهندس محمد علي قاسم أن أعمال البناء ستبدأ في القريب العاجل، حيث أن مركز غسيل الكلى سيخدم ألاف المواطنين، مثمنا الترابط المشترك البناء من قبل وزارة الصحة والتي ستقوم بتشغيله فور الإنهاء من بنائه.

3910862905.jpg

3910862906.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر الصحة توقع إتفاقية إنشاء مركز لغسيل الكلى بغزة بـ 4 ملايين دولار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن