نبيه بري: لن أسمح بتهديد وحدة بيروت
نبيه بري: لن أسمح بتهديد وحدة بيروت

نبيه بري: لن أسمح بتهديد وحدة بيروت حسبما ذكر الوفد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نبيه بري: لن أسمح بتهديد وحدة بيروت .

صحيفة الوسط - أثبت رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري أنه "لن يسمح" بحدوث شيء يحزر استقرار ووحدة بيروت.

وشدد رئيس مجلس النواب خلال لقائه مع الرئيس الألماني، فرانك فالتر شتاينماير، الأن الثلاثاء على أهمية الانتخابات المرتقبة في بيروت، مضيفًا أنه "لن يسمح بشيء يحزر استقرار ووحدة بيروت واللبنانيين".

كما التقى بري مع رئيس الوزراء اللبناني السابق تمام سلام، وأظهر سلام في أعقاب اللقاء أنهما بحثا "الأوضاع التي يمر بها البلد والأحداث التي تحيط فيما نحن مقبلون عليه من استحقاق دستوري كبير هو الانتخابات النيابية"، وفقًا لوكالة أنباء روسيا الأن.

وتعليقًا على تصريحات وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل، التي أدت إلى توترات سياسية وأمنية في بيروت، ذكر سلام "الكلام

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg
المتفلت والاتهام والتجريح الذي استمعنا إليه بالأمس على لسان مسؤول في الدولة مرفوض وغير مقبول بتاتًا، خصوصًا في ظل ما أشرت إليه من الاستحقاق الانتخابي".

وبشأن موضوع الاعتذار عن هذه التصريحات، ذكر سلام "الرجوع عن الخطأ فضيلة، وبالتالي الاعتذار أمر مستحق، وما العيب فيه؟ إنسان استعمل خطابًا وكلامًا مؤذيًا ومضرًا، فما الضرر من أن يتأسف"؟

ويأتي ذلك على خلفية تسريب تصريحات لجبران باسيل وزير الخارجية اللبناني وصهر الرئيس ميشال عون، انتقد فيها رئيس البرلمان نبيه بري بعبارات شديدة اللهجة، ما أثار توترات بين التيار الوطني الحر، وحركة "أمل".

وتظاهر أنصار "أمل" و"حزب الله" أمام المكتب المركزي للتيار الوطني الحر، وأطلقوا أعيرة نارية، وأحرقوا إطارات.

 

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg

برجاء اذا اعجبك خبر نبيه بري: لن أسمح بتهديد وحدة بيروت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد