التعليم تكشف بين وأظهر مخالفة "نائب الوزير" للقانون
التعليم تكشف بين وأظهر مخالفة "نائب الوزير" للقانون

التعليم تكشف بين وأظهر مخالفة "نائب الوزير" للقانون حسبما ذكر الوفد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر التعليم تكشف بين وأظهر مخالفة "نائب الوزير" للقانون .

صحيفة الوسط - كتب- زكي السعدني ونرمين عشرة:

 

نفى الإعلامي أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تردد حول تخطي الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني للقوانين واللوائح في تأشيراته على طلبات أولياء الأمور الخاصة بنقل التلاميذ بين المدارس المختلفة.

 

وأثبت خيري أن كل التأشيرات توجه لمديري المديريات لأعمال شؤونهم فيها لأنهم هم المعنيون بما لديهم من الملفات والبيانات التي لا تقدم عادة مع الطلبات المقدمة للوزير المختص، ولذلك هم

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg
يفحصون الحالة وينفذون التأشيرة طالما انطبقت عليها شروط القانون، أو يمتنعون عن تنفيذها إذا لم تنطبق الشروط ومن ثم يعيدون العرض على الوزير أو نائبه المفوض في حالتنا.

 

وفيما يخص الحالة التي تداولتها بعض الصحف بخصوص قبول تلميذة بما يخالف سنها، فإن نصها "السيدة مديرة المديرية..  للتحقق من سن التلميذة المشار إليها، ويتم إلحاقها بأقرب مدرسة تجريبية تناسب سنها".

 

كان ولي أمر التلميذة قد تقدم بطلب لتحويلها من مدرسة تجريبية إلى  أخرى.

 

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg

برجاء اذا اعجبك خبر التعليم تكشف بين وأظهر مخالفة "نائب الوزير" للقانون قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد