النادي الأفريقي يناقش العنف ضد الفتاة في القارة السمراء
النادي الأفريقي يناقش العنف ضد الفتاة في القارة السمراء

النادي الأفريقي يناقش العنف ضد الفتاة في القارة السمراء حسبما ذكر الوفد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النادي الأفريقي يناقش العنف ضد الفتاة في القارة السمراء .

صحيفة الوسط - كتبت-راندا خالد

نظم  نادي الفتاة الأفريقي مساء الأن الثلاثاء ورشة عمل بعنوان "العنف ضد الفتاة والعصف الذهني للقضايا الخاصة بالسيدات جنوب الخرطوم"، في قاعة الجمعية الأفريقية بالزمالك.

وحضرته لفيف من المصريات، والأفريقيات، وعلى رأسهم آمنة فزاع رئيس نادي الفتاة الأفريقية باللجنة القومية بالاتحاد الأفريقي.

ذكرت فزاع في تصريح خاص لـ"بوابة صحيفة الوسط"، إن ورشة الأن ناقشت بعض القضايا الهامة التي تمس الفتاة الأفريقية، أبرزها،" توفير الرعاية الصحية بشتى

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg
أشكالها، فضلاً عن إجادة سبل حقيقة للتغلب على الأمية للمرأة المصرية خاصة، والأفريقية بشكل عام.

وأفادت، أن الورشة تطرقت إلى انتشار العنف ضد الفتاة، وكيفية التغلب عليه، بالإضافة إلى ترسيخ أواصر السلام بين شعوب القارة.

جدير بالذكر أن الجمعية الأفريقية بالزمالك تعتبر بيتًا للأفارقة بالقاهرة، وتم إنشاؤها عام 1956، وتسعى لخدمة المجتمع الأفريقي واللاجئين على مستوى العالم من خلال إقامة الندوات،  وورش الشغل والمؤتمرات .

 

 

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg

برجاء اذا اعجبك خبر النادي الأفريقي يناقش العنف ضد الفتاة في القارة السمراء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد