منافس«الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي»يؤكد أن مستعد للانسحاب.. بشرط
منافس«الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي»يؤكد أن مستعد للانسحاب.. بشرط

منافس«الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي»يؤكد أن مستعد للانسحاب.. بشرط حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر منافس«الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي»يؤكد أن مستعد للانسحاب.. بشرط .

صحيفة الوسط - ذكر موسى مصطفى موسى المرشح المحتمل الوحيد أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، لانتخابات الرئاسة، إنه على أتم الاستعداد للانسحاب من الترشح في الانتخابات في حالة تصويت مليون شخص على رفض ترشحي للرئاسة.

جاء ذلك في استفتاء طرحه المرشح المنافس للرئيس السيسي، عبر حسابيه على موقعي التواصل الاجتماعي «تويتر» و« فيس بوك»، حيث أستعراض تساؤلًا:" هل تعلن موافقتها على ترشحى للانتخابات الرئاسية؟».

وتابع :" بعد المطالبات بالانسحاب من الانتخابات أعلن أننى على أتم الاستعداد لسحب أوراق ترشحى بشرط أن يصل مجموع الرافضين لترشحى فى الاستفتاء على الموقع الرسمى إلى مليون شخص».

وكان «موسى» قد تقدم بأرواق ترشحه للانتخابات الرئاسية في اللحظات الأخيرة قبل إغلاق باب التقدم أمس، معلنًا أنه حصل على تزكية أضخم من 20 نائبًا من البرلمان، وأن لديه برنامج رأسمالي وطني سوف ينفذه في حال نجاحه.

برجاء اذا اعجبك خبر منافس«الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي»يؤكد أن مستعد للانسحاب.. بشرط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون