باحث بـ«صحف قنا» يحصل على الدكتوراه في «دور مواقع التسويق في ترويج المنتجات»
باحث بـ«صحف قنا» يحصل على الدكتوراه في «دور مواقع التسويق في ترويج المنتجات»

باحث بـ«صحف قنا» يحصل على الدكتوراه في «دور مواقع التسويق في ترويج المنتجات» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر باحث بـ«صحف قنا» يحصل على الدكتوراه في «دور مواقع التسويق في ترويج المنتجات» .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

حصل الباحث عبده قناوي أحمد عبد العزيز، المدرس المساعد بكلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة جنوب الوادي، على درجة الدكتوراه بمرتبة الشرف الأولى مع التوصية بالطبع، في الرسالة المقدمة منه بعنوان «دور مواقع التسويق الإلكترونية المصرية في ترويج المنتجات وانعكاساتها على تفاعلية الجمهور معها أبحاث تحليلية ميدانية»، وتم حديث الرسالة في جامعة المنيا.

تكونت لجنة المناقشة من الدكتور عبدالعزيز السيد عبدالعزيز، أستاذ ورئيس قسم الصحافة وعميد كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة جنوب الوادي السابق، رئيسا ومناقشا، والدكتور محمود حمدي عبدالقوي، أستاذ الصحافة ورئيس قسم الإعلام بآداب المنيا مناقشا، والدكتور حلمي محمود محسب، أستاذ الإعلام الإلكتروني المساعد ووكيل كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة جنوب الوادي لشئون التعليم والطلاب مشرفا.

برجاء اذا اعجبك خبر باحث بـ«صحف قنا» يحصل على الدكتوراه في «دور مواقع التسويق في ترويج المنتجات» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم