أول تعليق من إيمان العاصي على صورتها مع صالح جمعة
أول تعليق من إيمان العاصي على صورتها مع صالح جمعة

أول تعليق من إيمان العاصي على صورتها مع صالح جمعة حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أول تعليق من إيمان العاصي على صورتها مع صالح جمعة .

صحيفة الوسط - تدال رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع لاعب النادي الأهلى والممثلة الشابة إيمان العاصي، وقوبل اللاعب بسببها بهجوم شديد مطالين اتحاد الكرة بالنادي القلعة الحمراء بتوقيع عقوبة رداعة ضده  بسبب سهره لوقت متأخر من الليل، وتواجده فى إحدى الحفلات، مخالفاً تعليمات الجهاز الفنى.

ومن جانبها ردت الفنانة إيمان العاصى على هذه الصورة وأبدت اندهاشها من التعليقات التى صاحبت الصورة التى جمعتها مع صالح جمعة ومجموعة من أصدقائها.

وذكرت العاصى، فى تصريح لها، لماذا الاندهاش والاستغراب من تلك الصورة؟ وهل بها ما يؤدى لكل هذه التعليقات؟ وهل صالح جمعة لاعب مشبوه، كى أتجنب التقاط صورا تذكارية معه، فى مناسبة اجتماعية؟!

وأضافت إيمان، أنها لم تكن تابع صالح جمعة من قبل، وأنها علمت من أصدقائها أنه لاعب كرة قدم فى النادى الأهلى، وحضر كباقى المدعوين لحفل عيد ميلاد خطيب إحدى صديقاتها، وأنها التقطت العديد من الصور مع مجموع من المدعوين للحفل، وكان من بينهم لاعب الأهلى. وتساءلت العاصى: ألا يحضر كل نجوم العالم أعياد ميلاد، ومناسبات اجتماعية، حتى يحرم لاعب الأهلى، أو أى نادٍ آخر من تَجْرِبَة حياته الطبيعية، خصوصاً أن الصورة عادية جداً ولا تتعدى كونها تجمع شركة من المدعوين لحفل عيد ميلاد؟.

 وشددت على أن كل نجوم العالم فى كافة المجالات يحضرون هذه المناسبات، ويلتقطون هذه اللقطات، والتى تكون بمثابة ذكرى، لتلك المناسبات الجماعية.

برجاء اذا اعجبك خبر أول تعليق من إيمان العاصي على صورتها مع صالح جمعة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية