ماذا قالت أحلام عن الوليد ابن طلال بعد خروجه من السجن؟
ماذا قالت أحلام عن الوليد ابن طلال بعد خروجه من السجن؟

ماذا قالت أحلام عن الوليد ابن طلال بعد خروجه من السجن؟ حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ماذا قالت أحلام عن الوليد ابن طلال بعد خروجه من السجن؟ .

صحيفة الوسط - نشرت الفنانة أحلام عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام" صورة تجمعها برجال الاعمال وصاحب قنوات mbc الوليد بن طلال ، لتكون أحلام أول من بارك بالخروج من السجن بعد شهرين .

وعلقت احلام على الصورة قائله:" نورت الدنيا كلها  بعد عمرى الوليد بن طلال، الحمد لله يا زين هالاخبار الطيبه ، يارب لك الحمد والشكر، الوليد بن طلال يا احن قلب".

وقد كانت مصادر من أسرة الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، ذكرت إنه أطلق سراحه بعد أضخم من شهرين على توقيفه، بحسب وكالة أنباء "صحيفة الوسط".

وذكر أحد المصادر إنه وصل إلى منزله، جاء هذا بعد ساعات من لقاء خاص أجرته معه "صحيفة الوسط"من فندق "ريتز كارلتون" الفاخر بالرياض وذكر فيه إنه يُمْكِن تبرئته من أي مخالفات وإطلاق سراحه في غضون أيام.

جاء هذا بعد ساعات من لقاء خاص أجرته معه صحيفة الوسط من فندق ريتز كارلتون الفاخر بالرياض وذكر فيه إنه يُمْكِن تبرئته من أى مخالفات وإطلاق سراحه فى غضون أيام.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر ماذا قالت أحلام عن الوليد ابن طلال بعد خروجه من السجن؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية