«التموين»يؤكد أن استقبال كميات كبيرة من القمح منتصف فبراير
«التموين»يؤكد أن استقبال كميات كبيرة من القمح منتصف فبراير

«التموين»يؤكد أن استقبال كميات كبيرة من القمح منتصف فبراير

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «التموين»يؤكد أن استقبال كميات كبيرة من القمح منتصف فبراير .

صحيفة الوسط - أظهر مَبْعَث في وزارة التموين، أنَّ الوزارة تسعى لشراء كمية غير محددة من القمح من موردين عالميين في مناقصة للشحن في الفترة من 18 إلى 28 فبراير القادم، عبر مناقصة عالمية طرحتها لشراء القمح لتوفيره للمخابز من قبل الهيئة العامة للسلع التموينية.

وأعلنت الهيئة عن احتياجها للقمح الأمريكي الشتوي الأبيض الناعم والقمح الأمريكي الشتوي الأحمر الناعم أو القمح الأمريكي الصلب، أو القمح الكندي الناعم، والقمح الفرنسي قابل للطحن، والقمح الأسترالي قياسي ناعم، والقمح الألماني قابل للطحن، والقمح الأرجنتيني صالح للخبز، والقمح روسي قابل للطحن، والقمح الأوكراني قابل للطحن، والقمح الروماني قابل للطحن، والقمح البولندي قابل للطحن أو قمح من المنشأ البلغاري، وقمح كازاخستاني قابل للطحن أو قمح روسي قابل للطحن رغبة البائع طبقًا لمواصفات الهيئة للقمح الكازاخستاني، قمح كازاخستاني قابل للطحن أو قمح أوكراني قابل للطحن رغبة البائع طبقًا لمواصفات الهيئة للقمح الكازاخستاني.

برجاء اذا اعجبك خبر «التموين»يؤكد أن استقبال كميات كبيرة من القمح منتصف فبراير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور