محافظ بني سويف يعزي رجلاً فقد زوجته وأبناءه الأربعة
محافظ بني سويف يعزي رجلاً فقد زوجته وأبناءه الأربعة

محافظ بني سويف يعزي رجلاً فقد زوجته وأبناءه الأربعة حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ بني سويف يعزي رجلاً فقد زوجته وأبناءه الأربعة .

صحيفة الوسط - قدم المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، واجب العزاء فى وفاة 5 أفراد من أسرة واحدة (الزوجة و3 بنات وولد) بقرية "نزلة حنا" بمركز الفشن، بسبب وَاقِع نتج عن تسرب الغاز من أنبوبة بوتاجاز بالمنزل أدى إلى وفاة الضحايا وإصابة 8 آخرين بحالات اختناق.

وأعرب محافظ بنى سويف عن خالص تعازيه لرب الأسرة المواطن "بطل صلاح محمد" داعيا المولى عز وجل أن يلهمه الصبر والسلوان وأن يتغمد المتوفين من أسرته بالرحمة والجنة والغفران، ومؤكداً على أن مكتبه واسع له فى أى وقت.

وسلم المحافظ مساعدة مالية عاجلة 10 آلاف جنيه لرب الأسرة لمساعدته فى مثل هذه الظروف الحزينة التى يمر بها مطالبا وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف التعويضات والمساعدات المناسبة فى مثل هذه الظروف، وموجهاً بضرورة اتخاذ ما يلزم لتلبية احتياجاته ومتطلباته المعيشية.

يذكر "أنه فور وقوع الحادث كلف المحافظ الأجهزة المعنية باتخاذ الإجراءات العاجلة حيال الواقعة والتواجد مع رب الأسرة وتفقد أحواله لمساعدته على تجاوز هذه المحنة واتخاذ كافة الإجراءات الطبية والعلاجية اللازمة حيال المصابين والذين تلقوا الإسعافات اللازمة بمستشفى الفشن المركزى باستثناء حالة واحدة فقط تم تحويلها إلى مستشفى قصر العينى بالقاهرة.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ بني سويف يعزي رجلاً فقد زوجته وأبناءه الأربعة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون