بالتسجيل.. محافظ القليوبية يغادر مستشفى بنها هربًا من أهالي «ضحايا الأسانسير»
بالتسجيل.. محافظ القليوبية يغادر مستشفى بنها هربًا من أهالي «ضحايا الأسانسير»

بالتسجيل.. محافظ القليوبية يغادر مستشفى بنها هربًا من أهالي «ضحايا الأسانسير» حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. محافظ القليوبية يغادر مستشفى بنها هربًا من أهالي «ضحايا الأسانسير» .

صحيفة الوسط - القليوبية - أسامة علاء الدين:

غادر محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي، مساء الأن الثلاثاء، مستشفى بنها الجامعي بعد تعرضه لمحاولة اعتداء من قبل أهالي ضحايا وَاقِع سقوط أسانسير مبنى الجراحة، الذي أسفر عن مقتـل وإصابة 11 شخصًا.

كان مدير أمن القليوبية اللواء إيهاب خيرت تلقى إخطارًا من شرطة النجدة بسقوط أسانسير مبنى الجراحة بمستشفى بنها الجامعي، والذي كان يضم مجموعًا من المواطنين أنهوا حضور لذويهم النزلاء في المستشفى، قبل أن يسقط من الطابق السابع بسبب الحمولة الزائدة، ما أسفر عن مقتـل 7 أشخاص وإصابة 4 آخرين.

كان المحافظ انتقل إلى صحيفة الحادث رفقة مدير الأمن، واللواء محمد الألفى مدير حكومة البحث الجنائي، والدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة، قبل أن يتجمع الأهالي الغاضبون في محاولة للاعتداء على المحافظ ورئيس الجامعة.

نُقل المصابون إلى استقبال المستشفى ، وتبين أن المتوفين هم: نبيل فتحي مكاوي (من قها)، وفاطمة مار سرحان (من كفر الحصافة طوخ)، ونادية محمد (من المنوفية)، وعبد النبي محمد، وعفاف محمد، واثنان آخران.

أما المصابون فبينهم: وفاء جلال، وشيماء عبد النبي (من المنوفية)، وأحمد صبري معوض (من القناطر الخيرية).

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. محافظ القليوبية يغادر مستشفى بنها هربًا من أهالي «ضحايا الأسانسير» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز