عمرو أديب يعلق على أنتصار القلعة الحمراء: «ده حظي أنا الأسود»
عمرو أديب يعلق على أنتصار القلعة الحمراء: «ده حظي أنا الأسود»

عمرو أديب يعلق على أنتصار القلعة الحمراء: «ده حظي أنا الأسود» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عمرو أديب يعلق على أنتصار القلعة الحمراء: «ده حظي أنا الأسود» .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

علّق الإعلامي عمرو أديب، على أنتصار النادي القلعة الحمراء على نظيره الدروايش في الدوري العام، قائلًا في حسابه على «تويتر»: «مش مصدق مش مصدق مش مصدق ده مش حظ الأهلى الحلو ده حظى أنا الأسود».

حقق فريق النادي القلعة الحمراء أنتصارًا صعبًا على الدروايش بهدف نظيف في الوقت القاتل في الدقيقة 1+90 من زمن اللقاء التي أقيمت مساء الأن الثلاثاء، في إطار الجولة 21 من الدوري، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية في قمة الدوري الممتاز بين المتصدر والوصيف.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء الذي لم يشكل أي من الفريقين خطورة كبيرة على مرمى الآخر خلاله، إلا في بعض المحاولات القليلة من القلعة الحمراء ومحاولة واحدة فقط من الدروايش عن طريق مهاجمه كالديرون.

وفي الشوط الثاني استمر الحال على ما هو عليه، محاولة وسيطرة من النادي القلعة الحمراء دون تَصْحِيح خطورة حقيقية بشكل مستمر إلا في بعض الكرات عن طريق وليد أزارو وأجايى وباسم على الذي كان نشطًا في الجهة اليمنى للأهلي.

ومع حلول الدقيقة 90 احتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقتا بدلًا من الضائع، وظن الجميع أن اللقاء تبلغ بالتعادل السلبي.

واستطاع صحيفة الوسط وليد سليمان وضع هدف بضربة رأس محرزًا الهدف الأول في الدقيقة 90+1 من زمن اللقاء لتنتهي اللقاء بتلك النتيجة.

واحتفظ القلعة الحمراء بتصدره لقمة الدوري الممتاز برصيد 51 نقطة من 19 مباراة وله مباراة مؤجلة مع المقاولون، وبفارق 9 نقاط عن الدروايش الذي ظل في المركز الثاني برصيد 42 نقطة من 21 مباراة.

برجاء اذا اعجبك خبر عمرو أديب يعلق على أنتصار القلعة الحمراء: «ده حظي أنا الأسود» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم