غادة والي: اهتمام عالمي بالفئات المحرومة لضمان حمايتها
غادة والي: اهتمام عالمي بالفئات المحرومة لضمان حمايتها

غادة والي: اهتمام عالمي بالفئات المحرومة لضمان حمايتها

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر غادة والي: اهتمام عالمي بالفئات المحرومة لضمان حمايتها .

صحيفة الوسط - أثبتت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أنَّ العمالة الكاملة والمنتجة وتوفير الشغل اللائق للجميع، والتي تشمل الحماية الاجتماعية والمبادئ والحقوق الأساسية في الشغل، وتكفل أجرًا مساويًا للعمل والهيكل الثلاثي والحوار المجتمعي، هي عناصر رئيسية للتنمية المستدامة لجميع البلدان، فهي تشكل هدفًا مهمًا للتعاون الدولي، بما في ذلك العاطلين عن الشغل لفترة طويلة.

وذكرت «والي» في كلمتها التي ألقتها نيابة عن شركة الـ 77 والصين، بمناسبة انعقاد الدورة السادسة والخمسين للجنة التنمية الاجتماعية، إنَّ المجموعة مهتمة بتعزيز السياسات الاجتماعية، للفئات المحرومة لضمان حمايتها، بما في ذلك الأطفال والشباب وكبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة، والأشخاص الذين يعيشون مع فيروس تَأَخَّر المناعة (الإيدز)، والمهاجرين، واللاجئين، والمشردين، وغيرهم من الأشخاص الضعفاء أو المعرضين للخطر، مؤكدة أنه يمكن تحقيق ذلك من خلال القضاء على الفقر بجميع أشكاله وأبعاده، وتوفير الشغل اللائق للجميع، وتحقيق دمج اجتماعي، وإمكانية حصول الجميع على الخدمات الاجتماعية مثل التعليم الجيد، وخدمات الرعاية الصحية والحماية الاجتماعية.

برجاء اذا اعجبك خبر غادة والي: اهتمام عالمي بالفئات المحرومة لضمان حمايتها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور