مفاجأة مدوية بخصوص مصعد المستشفى الجامعي
مفاجأة مدوية بخصوص مصعد المستشفى الجامعي

مفاجأة مدوية بخصوص مصعد المستشفى الجامعي حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مفاجأة مدوية بخصوص مصعد المستشفى الجامعي .

صحيفة الوسط - أظهر الدكتور السيد القاضي، رئيس جامعة بنها، معلومـات سقوط أسانسي في المستشفى الجامعي قائلاً: "في الخامسة ونصف بلغت بسقوط أسانسير في مستشفى الجامعة مما أدى لوفاة 6 أشخاص وإصابة اثنين آخرين، وشكلت لجنة لإدارة الأزمة".
وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "رأي عام" على قناة "Ten"، مع عمرو عبدالحميد، أن المتوفيين من ذوي المرضى، وكانوا في حضور لمرضى في الدور السابع، وللأسف سقط بهم الأسانسير فورًا، مؤكدًا أن الأسانسير له عقد صيانة حتى 2020 مع الشركة المتخصصة، وأخر صيانة له كان من يومين.
وأشار أن المستشفى بها 15 أسانسير، وهناك 3 فقط قدامى يعملون بشكل تتابعي، وجددوا سبعة في العام السابق، ودائمًا يقومون بالصيانة لهم، مشيرًا إلى أن التقرير الفني للمعاينة سيكشف معلومـات ما حدث، والحمولة القصوى للأسانسير 10 أفراد، وهو كان به 8.
يأتي هذا في الوقت الذي أظهر فيه إبراهيم الأبيض، ابن عم أحد ضحايا أسانسير بنها، معلومـات سقوط مصعد من الطابق السابع بمستشفى بنها الجامعي.
 وأشار "الأبيض"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، ببرنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء الثلاثاء، أن سلك المصعد إِجْتِياز مما ادى إلى سقوط المصعد، مشيرا إلى أن حالات توفيت وأخري في حالة حرجة بالعناية المركزة.
وتابع: "قريبي كان في المستشفى منذ أسبوع، والأسانسير ساب مع الدور الثاني من يومين.. ولما سألنا قالوا في الصيانة.. المستشفى فيها إهمال.. وبيت الناس اتخرب"، مؤكدا أن عطل المصعد استمر لمدة أسبوع.

برجاء اذا اعجبك خبر مفاجأة مدوية بخصوص مصعد المستشفى الجامعي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون