حالة غضب ضد دونالد ترامب داخل الكونغرس بسبب الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
حالة غضب ضد دونالد ترامب داخل الكونغرس بسبب الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

حالة غضب ضد دونالد ترامب داخل الكونغرس بسبب الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حالة غضب ضد دونالد ترامب داخل الكونغرس بسبب الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين .

صحيفة الوسط - العالم - الأميرکيتان

وذكر شومر في تصريحات نقلتها وكالة صحيفة الوسط: "هذه عقوبات إلزامية. أقرها مجلس الشيوخ بواقع 97 صوتا مقابل اثنين. هو يتجاهلها ولا يطبقها".

وأضاف "هذا تقصير شديد في سُلُوك الواجب من جانب الرئيس ترامب الذي يبدي تصميما أكبر على تقويض حكم القانون في هذا البلد من مواجهة بوتين".

وقد كانت وزار الخزانة الأمريكية قد أصدرت ما يسمى بـ"تقرير الكرملين"، تضمن أسماء تقريبا جميع أعضاء قيادة الدولة الروسية وكبار رجال الأعمال، في المجموع أضخم من 200 شخص، وتم إعداد هذه القائمة في إطار قانون "مواجهة خصوم الولايات المتحدة من خلال العقوبات" الذي اعتمدته الولايات المتحدة في صيف عام 2017.

هذا القانون، لا يستتبع تلقائيا فرض عقوبات ضد الشخصيات المدرجة في القائمة المذكورة، بل يعني أنه يمكن فرض التدابير التقييدية التي اتخذتها الولايات المتحدة ضدهم في المستقبل

برجاء اذا اعجبك خبر حالة غضب ضد دونالد ترامب داخل الكونغرس بسبب الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم