متحدث «البرلمان»يؤكد أن لا نقترض من الخارج لسد جوع المواطنين ..«إحنا بنعمل مشروعات»
متحدث «البرلمان»يؤكد أن لا نقترض من الخارج لسد جوع المواطنين ..«إحنا بنعمل مشروعات»

متحدث «البرلمان»يؤكد أن لا نقترض من الخارج لسد جوع المواطنين ..«إحنا بنعمل مشروعات» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر متحدث «البرلمان»يؤكد أن لا نقترض من الخارج لسد جوع المواطنين ..«إحنا بنعمل مشروعات» .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، إن مصر ليست دولة ساحقة للحريات كما جاء في بيان تكتل "25 – 30» حيث إن هناك بعض الدول تُلقي القبض على من يُجرح نظامهم، كما أن بيان التكتل أكبر دليل على حرية الرأي والتعبير في مصر.

وأضاف «حسب الله»، خلال حواره في برنامج «هنا مصر»، على قناة «مصر والناس»، مع الإعلامية بسمة وهبة، أن الحرية الثقافية والإعلامية والاجتماعية متوافرة في مصر، ولا يصح وصف المشهد السياسي الحالي بأنه ساحق للحريات.

وأشار إلى أن مصر دولة مؤمنه بالرأي والرأي الآخر، كما أن هناك تطور اقتصادي في مصر، مؤكدًا أن مصر تقترض من الدول الأخرى من أجل بناء وإنشاء مشروعات حـديث وقومية عملاقة وليس لسد جوع المواطنين.

برجاء اذا اعجبك خبر متحدث «البرلمان»يؤكد أن لا نقترض من الخارج لسد جوع المواطنين ..«إحنا بنعمل مشروعات» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم