الريادية “عزة صلاح”يؤكد أن (تهاني، امرأة قيادية بالفطرة، والتواضع عنوان لها، بوركت ايتها القائدة)
الريادية “عزة صلاح”يؤكد أن (تهاني، امرأة قيادية بالفطرة، والتواضع عنوان لها، بوركت ايتها القائدة)

الريادية “عزة صلاح”يؤكد أن (تهاني، امرأة قيادية بالفطرة، والتواضع عنوان لها، بوركت ايتها القائدة) حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الريادية “عزة صلاح”يؤكد أن (تهاني، امرأة قيادية بالفطرة، والتواضع عنوان لها، بوركت ايتها القائدة) .

صحيفة الوسط - ذكرت الريادية عزة صلاح المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سكاي كلايمرز (سعدت بمقابلة وزيرة الاتصالات السودانية د. تهاني عبد الله يوم الإثنين، تعمدت ان اشارككم صورة “سيلفي” من لقاءنا لتشهدوا معي حفاوة اللقاء المتواضع مع سعادتها).

وذكرت عزة صلاح يحسب ما نقلت عنها محررة صحيفة الوسط (تهاني، امرأة قيادية بالفطرة، والتواضع هو عنوان لها، خلال ٦٠ دقيقة وقت اللقاء جعلتني اتحدث عن نفسي خلال ٤٠ دقيقة، في ١٠ دقائق تحدثت هي وال١٠ دقائق الأخيرة تبادلنا الصور ونسخة موقعة من كتابي).

وأضافت عزة على facebook يوم الثلاثاء (ان تكون القيادات التي تحمل مناصب ادارية مهتمة بأن تستمتع للشباب عنصر اساسي نحو توجه تحولي في عملية تمكين المواطن. بوركت ايتها القائدة وسعدت بلقاءنا).

وقد كانت عزة صلاح المقيمة بدولة قطر قد أسست في مارس من العام 2016م سكاي كلايمرز لترعى الموهوبين في 7 مجالات مختلفة من الشباب في عمر الـ 16 الى 25 عاما تحت اشراف عام من مدربين ومؤسسات حكومية وخاصة و الأفراد من أصحاب الخبرات في المجالات المختلفة التي تدعمها سكاي كلايمرز.

وفازت الشابة السودانية المقيمة بالدوحة عزة صلاح المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سكاي كلايمرز بالجائزة الكبرى والمركز الأول في فئة افضل مشروع ريادي قائم من 140 شركة ومؤسسة قدمت لجائزة (ريادة) في قطر.

ريم منصور/صحيفة الوسط

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر الريادية “عزة صلاح”يؤكد أن (تهاني، امرأة قيادية بالفطرة، والتواضع عنوان لها، بوركت ايتها القائدة) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين