تسليم معسكر اللواء الرابع في عدن إلى المقاومة و«الانتقالي الجنوبي» يضـع سيطرته
تسليم معسكر اللواء الرابع في عدن إلى المقاومة و«الانتقالي الجنوبي» يضـع سيطرته

تسليم معسكر اللواء الرابع في عدن إلى المقاومة و«الانتقالي الجنوبي» يضـع سيطرته حسبما ذكر المصدر اونلاين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تسليم معسكر اللواء الرابع في عدن إلى المقاومة و«الانتقالي الجنوبي» يضـع سيطرته .

صحيفة الوسط - ذكر مَبْعَث عسكري إن المقاومة بقيادة الشيخ حمدي شكري استلمت الأن الثلاثاء، معسكر اللواء الرابع حماية رئاسية، بعد ساعات من سيطرة قوات «المجلس الانتقالي الجنوبي» عليه، وفق وساطة عسكرية.

 

وأشار في حديث لـ«المصدر أونلاين»، إلى أن قوات المقاومة التابعة لقوات العمالقة، الموالية للقوات الحكومية، والتي التزمت الحياد، دخلت المعسكر بعد إِرْتَدادٌ قوات الحزام الأمني.

 

وكان التحالف العربي وقيادات عسكرية في مدينة عدن، قادت وساطة عسكرية من أجل انهاء المعارك في المدينة، وانسحاب القوات الموالية لـ«المجلس الانتقالي الجنوبي»، من المواقع وتسليمها للمقاومة.

 

من جهة، فرضت قوات المجلس سيطرتها على مدينة عدن بالكامل، عدا بعض المواقع العسكرية التي ما تزال تشهد توتراً، مثل معسكر بدر ومعسكر الصولبان في خور مكسر.

 

وذكر مَبْعَث حكومي إن الحكومة اليمنية ما تزال في قصر المعاشيق بكريتر.

 

 وأضاف إن الحكومة ما تزال تعقد اجتماعاتها، خصوصاً إن المعارك هدأت وتيرتها في عموم المدينة، في الوقت الذي ما يزال «المجلس الانتقالي الجنوبي» يعترف بشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي.
 

برجاء اذا اعجبك خبر تسليم معسكر اللواء الرابع في عدن إلى المقاومة و«الانتقالي الجنوبي» يضـع سيطرته قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصدر اونلاين