إعلان جولة القصر والحوبان معقل التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين شرقي تعز منطقة عمليات عسكرية
إعلان جولة القصر والحوبان معقل التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين شرقي تعز منطقة عمليات عسكرية

إعلان جولة القصر والحوبان معقل التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين شرقي تعز منطقة عمليات عسكرية حسبما ذكر المصدر اونلاين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إعلان جولة القصر والحوبان معقل التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين شرقي تعز منطقة عمليات عسكرية .

صحيفة الوسط - أعلن العميد الركن صادق علي سرحان قائد اللواء 22 ميكا جولة القصر ومنطقة الحوبان شرقي مدينة تعز (جنوب غربي البلاد)، منطقة عمليات عسكرية.

 

وحذر العميد سرحان كافة المواطنين من الاقتراب من المناطق العسكرية في جولة القصر والحوبان، بالإضافة إلى مناطق شمال وشرق مدينة تعز، وذلك حفاظا على أرواحهم.

 

ودعاء قائد اللواء 22 ميكا المسلحين الموالين للحوثيين «والمغرر بهم من ابناء تعز لتسليم أنفسهم واسلحتهم لقوات الجيش الوطني كفرصة أخيرة لحقن دمائهم وارواحهم».

 

ومنطقة الحوبان الواقعة شرقي المدينة، تخضع لسيطرة جماعة التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين منذ سيطرتهم على مدينة تعز بالكامل مطلع العام 2015، وتشهد هدوء نسبي عن بقية المناطق في المدينة التي تشهد معارك وقصف مستمر.

 

وكان محافظ تعز أمين محمود وقيادة الجيش الوطني أعلنت نهاية الأسبوع السابق إِفْرَاج عملية عسكرية واسعة لاستكمال رصـد المحافظة من مليشيات الحوثي.
 

برجاء اذا اعجبك خبر إعلان جولة القصر والحوبان معقل التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين شرقي تعز منطقة عمليات عسكرية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصدر اونلاين