الداخلية: القوات العسكرية والأمنية عادت إلى معسكراتها في عدن والحياة باتت طبيعية
الداخلية: القوات العسكرية والأمنية عادت إلى معسكراتها في عدن والحياة باتت طبيعية

الداخلية: القوات العسكرية والأمنية عادت إلى معسكراتها في عدن والحياة باتت طبيعية حسبما ذكر المصدر اونلاين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الداخلية: القوات العسكرية والأمنية عادت إلى معسكراتها في عدن والحياة باتت طبيعية .

صحيفة الوسط - ذكر مَبْعَث مسؤول في وزارة الداخلية، إن القوات العسكرية والأمنية التي كانت منتشرة في شوارع عدن، العاصمة المؤقتة (جنوبي البلاد) عادت إلى معسكراتها وثكناتها كما ان صحيفة الوسط باتت طبيعة في مختلف المديريات والمناطق.

 

ونقل صحيفة «وزارة الداخلية» عن مَبْعَث أمني في الوزارة، قوله إن «رُجُوع جميع القوات العسكرية والأمنية إلى معسكراتها وإيقاف إِفْرَاج النار جاء بتوجيهات من الرئيس هادي وقيادة التحالف العربي».

 

ومنذ صباح أمس أول الأحد، تشهد عدن، التي تتخذها الحكومة الشرعية عاصمة مؤقتة للبلاد، اشتباكات بمختلف أنواع الأسلحة، بين قوات الحماية الرئاسية الموالية للحكومة وقوات تابعة للمجلس الانتقالي للجنوبي الذي يلح بإقالة حكومة أحمد عبيد بن دغر، مرجعا سبب ذلك لإخفاقها بتوفير الخدمات.
 

برجاء اذا اعجبك خبر الداخلية: القوات العسكرية والأمنية عادت إلى معسكراتها في عدن والحياة باتت طبيعية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصدر اونلاين